الان ارتفاع .. اسعار الدولار الامريكي اليوم الثلاثاء 29-3-2016 , تابع اسعار الدولار في السوق السوداء اليوم 29 مارس

الان ارتفاع .. اسعار الدولار الامريكي اليوم الثلاثاء 29-3-2016 , تابع اسعار الدولار في السوق السوداء اليوم 29 مارس

نقوم بعمل تغطية شامله لاسعار الدولار الامريكي اليوم مقابل للجنية المصري الموافق الثلاثاء 29-3-2016 وذلك بعد الازمة الاقتصادية الطاحنه التي تمر بها البلاد في مصر.

وادت الي تضخم اقتصادي في السلع التمونية والسلع المستوردة بسبب قلة المخزون الدولاري في السوق المصرية منذ بداية العام بعد ان كان الدولار الامريكي في منتصف عام 2015 ب 7.80 جنيها مصريا اصبح الدولار الامريكي الان باسعار خيالية في قفزات متتالية منذ بداية 2016 .

وقد وصل سعر الدولار في البنوك الحكومية بعد قرار البنك المركزي الصري بتعويم الجنية المصري الي 8.85 جنيها مصريا للبيع اما الشراء فقد وصل الي 8.80 جنيها مصريا اليوم الثلاثاء 28-3-2016 .

أما سعر الدولار الامريكي بالنسبه للسوق السوداء فقد وصل سعر الدولار الي 10 جنيهات وفي بعض الاحيان الي 10.05 جنيهات مصرية في مكاتب وسط البلد ومدينه نصر والعاشر .

اما اسعار العملات الاخري فقد ارتفع اليورو الاوروبي الي ما بعد العشر جنيهات مصرية ووصل سعر الدينار الكويتي الي 29 جنيها مصريا للدينار الواحد.

وارتفعت العملة السعودية والقطرية والعمانية وادي ذلك الي انخفاض قيمة التحويلات من الخارج الي داخل مصر وعن المكاتب المصرفيه فقد وصل سعر الدولار فيها الي ارقام خيالية بسبب استغلال الازمة وقلة احتياطي الدولار في السوق.

وادي ذلك الي اصدار البنك المركزي المصري قرار باغلاق اكثر من 8 مكاتب صرافة في يوم واحد وادي ذلك الي الانضباط السعري نوعا ما لقيمة صرف الدولار.

تحديث اليوم

أسعار الدولار الامريكي اليوم الثلاثاء 29-3-2016 في السوق السوداء 9.70 جنيها مصريا للبيع و 9.60 جنيها مصريا للشراء داخل مناطق مدينة نصر والتجمع الخامس وموقف العاشر والمعادي والمقطم ، حيث انخفضت الاسعار نسبيا بعد قرارات الحكومة المصرية برفع الجمارك المصرية وغلق بعض مكاتب الصرافة المحتكرة للدولار في السوق المصرية

التعليقات : 0

أضف تعليقاً