اخبار ريال مدريد اليوم السبت 26-3-2016 , بيكهام يفكر في روبيرتو كارلوس لتدريب فريقة الجديد

اخبار ريال مدريد اليوم السبت 26-3-2016 , بيكهام يفكر في روبيرتو كارلوس لتدريب فريقة الجديد


أخبار ريال مدريد العاجلة وكواليس نجوم الريال الاسباني اليوم السبت 26-3-2016 يقدمه موقع كل حصري الاخباري من خلال مراسلي الموقع ومحررينه الرياضيين في قسم الرياضة داخل الموقع حيث نسعى لحصر كل كواليس النادي الملكي ريال مدريد وما يقوم بينه وبين نادي برشلونة المنافس اللدود له من صراعات لاقتناص افضل اللاعبين للفوز ببطولة الدوري الاسباني " الليغا وكأس الملك الاسباني ودوري ابطال اوروبا حيث يتنافسان الفريقان في الدوري العالمي بكل قوة تابعونا .

بيكهام يفكر في روبيرتو كارلوس لتدريب فريقة الجديد

صرح نجم العالم الانجليزي والدولي ونجم منتخب انجلترا الاسبق ديفيد بيكهام انه يسعى لتعيين زميلة في المشوار العالمي الاسطورة روبيرتو كارلوس الذي يبلغ من العمر 42 عاما كمديرا فنيا لفريقة الجديد الذي يمتلكه بيكهام بمدينة ميامي بالولايات المتحدة الامريكية.

حيث ان الفريق الجديد الذي يمتلكة بيكهام غير مسموح له المشاركة في الدوري الامريكي الممتاز قبل عام 2018 وذلك بسبب حداثة نشأته ، يذكر ان بيكهام قد لعب في نادي مانشستر يونايتد الانجليزي وريال مدريد الاسباني بالاضافة الي لوس انجليس جالاكسي الامريكي وميلان الايطالي قد بدا ان يتطلع في جني المال بشكل حقيقي بمليارات وذلك بتدشين فريقا امريكيا كبيرا وعملاقا يجني به بطولات قارية ومحلية ودولية.

يذكر ان اللاعب البرازيلي روبيرتو كارلوس واحدا من ابرز اساطير الكرة العالمية قد احرز اهداف تتحاكى بها الاجيال السابقة والقادمة حتي الان حيث ان اهدافة يتابعها حتي الان الملايين بل المليارات علي موقع يوتيوب العالمي للمقاطع الفيديو.

ريال مدريد يستفز كرستيانو رونالدو بمميزات جديدة لجاريث بيل

قررت ادارة ريال مدريد الملكي تحسين عقد الانجليزي جاريث بيل والعمل علي وضع مميزات اكثر رفاهية داخل عقدة حيث قامت ادارة ريال مدريد بمنحه افضل راتب اسبوعي في التاريخ حيث لم يتخيل جاريث بيل في يوم من الايام ان يتقاضى هذا الراتب في يوم من الايام مما سيجعله الاغلي في تاريخ النادي والاغني في عالم كرة القدم تاريخيا.

وقد اكدت ادارة النادي الملكي الاسباني انها ستسعى الي مكافاة جاريث بيل بسبب العروض الخيالية والتفاني في اللعب وبذل جهد جبار هذا الموسم رغم كم الاصابات التي عانى منها جاريث بيل ورغم ذلك تقدم كافضل هدافي الدوري الاسباني الليجا .

يذكر ان مشوار جاريث بدا مع توتنهام هوتسبير عندما انضم الي النادي الانجليزي بمبلغ 85.5 مليون جنية استرليني وذلك عام 2013 ثم استطاع تتويج نادي ريال مدريد في عام 2014 وبالتحديد في ابريل من ذلك العام علي حساب نادي برشلونة الكتالوني حيث اصبح الريال متوجا بلقب كاس ملك اسبانيا وقد كان الدينامو الذي قلب الدفة ضد اتليتكو مدريد في نهائي ابطال اوروبا الويفا شامبيونز ليج.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً