الان ارتفاع.. اسعار الذهب اليوم الاحد 27-3-2016 , تابع اسعار الذهب في السوق المصرية اليوم الاحد 27 مارس

الان ارتفاع.. اسعار الذهب اليوم الاحد 27-3-2016 , تابع اسعار الذهب في السوق المصرية اليوم الاحد 27 مارس
اسعار الذهب اليوم

نقوم اليوم بعمل تغطية لاسعار الذهب عيار 18 وعيار 21 وعيار 24 في السوق المصرية والصاغة بالقاهرة الكبرى والمحافظات المصرية بالصعيد والدلتا ومدن القنال تابعونا اليوم السبت 26-3-2016 في تغطية حية لكل اسعار الذهب المصري بالاضافة الي سعر الجنية المصري في الاسواق المصرية .

حيث يعاني سوق الذهب هذه الايام من تذبذب حاد في الاسعار ادى الي قيام المقبلين علي الزواج من التريص وعدم القيام بشراء مستلزمات الشبكة والزواج من مصوغات حاليا حتي يتم استقرار سعر الذهب عير 18 وعيار 21 وعيار 24 في السوق المصري.

وارجع الخبراء الاقتصاديين سبب تذبذب اسعار الذهب المصري الي ارتفاع سعر الدولار الامريكي والعملة الدولية مقابل العملة المحلية الجنية المصري منذ اوائل مطلع عام 2016 في يناير الماضي.

حيث ان اسعار الذهب اليوم السبت 26-3-2016 شهدت انخفاض عن الامس حيث انخفض سعر جرام الذهب الواحد اليوم بواقع ستة جنية لكل جرام ذهب في السوق ، بعد ان انخفض في الامس بواقع حنية عن اول امس وارتفع اول امس سبعة جنية كاملة حيث ان البيانات تؤكد وجود تذبذب حاد في سعر الخام الذهبي في الوقت الحالي .

ادى ذلك التذبذب الي قيام العديد من تجار الذهب من الشكوى من وجود حالة ركود حادة في السوق المصري وعدم اقبال المواطنين علي الشراء او البيع حتي تستقر الاسعار الي سعر موحد يستطيعون الاستفادة منه.

واشار سكرتير شعبة الذهب بالغرفة التجارية بمحافظة القاهرة السيد نادي نجيب ان التذبذب التي تعاني من حركة السوق والتعاملات هو نتيجة الاوضاع السياسية في العالم والاوضاع الاقتصاد التي تحدث في مصر بشكل خاص وخاصة حالة الارتفاع والانخفاض في سوق الذهب مع ارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء والبنوك الحكومية حيث ان وصل سعر صرف الدولار الامريكي مقابل باقي العملات الي معدلات صرف جنونية وفلكية لما تشهدها مصر منذ عقود.



ومن المتوقع ان يستمر الانخفاض في أسعار الذهب في مصر بعد الاضطرابات الاخيرة في العالم وتفجيرات بروكسيل ومحطة مترو الانفاق في العاصمة البلجيكية التي راح ضحيتها الكثير من الابرياء حيث ادى ذلك الي انخفاض سعر الدولار عالميا .

تحديث اليوم
وقد وصل سعر الذهب اليوم الاحد 27 مارس 2016 الي 306 جنيهات مصرية للجرام الواحد اما سعر الذهب عيار 18 فقد وصل الي 300 جنيها مصريا اما سعر الذهب عيار 22 فقد وصل سعر الجرام الواحد الي 320 جنيها واسعار الذهب عيار 24 فقد وصل الي 350 جنيها مصريا للجرام الواحد.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً