أنباء عن تأجيل مباراة مصر ونيجريا اليوم الجمعة 25-3-2016 بسبب الأمطار الغزيرة

أنباء عن تأجيل مباراة مصر ونيجريا اليوم الجمعة 25-3-2016 بسبب الأمطار الغزيرة

حالة من القلق والتوتر بين نجوم ولاعبي المنتخب المصري الوطني اليوم الجمعة 25-3-2016 في دولة نيجريا بعد اعلان هيئة الارصاد الجوية النيجرية عن حتمية سقوط امطار غزيرة اليوم الجمعة في نفس موعد مباراة مصر ونيجريا بتصفيات كأس امم افريقيا التي ستقام في الجابون لعام 2017.

وقد قام مراقب المباراة والحكم الافريقي الزامبي الجنسية بعثة المنتخب المصري بانه في حالة سقوط امطار غزيرة وظهور برق ورعد فوق ملعب المباراة سيتم تأجيل المباراة بشكل واضح ودون اي نقاش الي ميعاد اخر تتحسن فية الاحوال الجوية في نيجريا.

يذكر ان المنتخب المصري الوطني يضم نجوم من افضل لاعبي العالم هم اللاعب المصري المحترف في صفوف نادي روما الايطالي والذي قام بعمل مباراة تاريخية امام نادي ريال مدريد الاسباني ضمن مباريات بطولة دوري ابطال اوروبا.

بالاضافة الي اللاعب المصري المتألق في صفوف نادي الارسنال الانجليزي والملقب بالمدفعجي " محمد النني " والذي قام بتسجيل هدفا تاريخيا في نادي برشلونة الاسباني ضمن مباريات بطولة الويفا شامبيونز ليج دوري ابطال اوروبا .

والمباراة المهمة التي من المفترض ان تقام خلال ساعات ستسعى فيها نجوم نيجريا لمحاولة الفوز علي منتخب مصر حيث ان فريق نيجريا يحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط اما المنتخب المصري فانه يحتل المركز الاول برصيد 6 نقاط .

ردود فعل تأجيل المباراة

وفي حالة تأجيل المباراة المفترض انطلاقها اليوم بين مصر ونيجريا سيتم تأجيل ايضا ميعاد مباراة الاياب والمقرر لعبها يوم الثلاثاء القادم 30-3-2016 في ستاد برج العرب الملقب باستاد الجيش .

يذكر ان هيئة الارصاد الجوية النيجرية اكدت ان سيولاً وامطار غزيرة ستغطي سماء نيجريا وملعب المباراة مساء اليوم وسط قلق عارم بين لاعبي المنتخب المصري .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً