حقيقة اصابة محمد صلاح قبل مباراة مصر ونيجريا اليوم الجمعة 25-3-2016 , تابع تفاصيل اصابة محمد صلاح

حقيقة اصابة محمد صلاح قبل مباراة مصر ونيجريا اليوم الجمعة 25-3-2016 , تابع تفاصيل اصابة محمد صلاح

نعرض حقيقة اصابة اللاعب المصري محمد صلاح قبل مباراة مصر ونيجرية حيث ينتظر ملايين من المصريين اليوم الجمعة 25-3-2016 مشاهدة مباراة مصر ونيجريا التي من المقرر ان تقام مساء اليوم علي الاراضي النيجرية في اطار منافسات تصفيات كأس الامم الافريقية التي ستقام في الجابون عام2017 القادم .

وقد اكد دكتور محمد ابو العلا طبيب المنتخب المصري الوطني اليوم تفاصيل وحقيقة اصابة اللاعب المصري محمد صلاح نجم فريق روما الايطالي ولاعب الفراعنة في المران الاخير لمباراة الجولة الرابعة لتصفيات كأس الامم الافريقية .

وتابع ابو العلا في تصريحات خاصة لـ " كل حصري " ان حمادة طلبة قد تدخل بعنف مع محمد صلاح في التمرين اليوم ولكن الامر مر بسلام ولم يصب صلاح بسبب تلك الحادثة البسيطة وان كل لاعبي المنتخب جاهزون لخوض المباراة الهامة.

ومن جهة اخرى ، فان الاتحاد الوطني لكرة القدم في مصر يحاول مراسلة البعثة المصرية في نيجريا لمحاولة معرفة تفاصيل الحالة الجوية في نيجريا ومعرفة قيام الاتحاد الافريقي لكرة القدم بتأجيل المبارة بين مصر ونيجريا من عدمه .

يذكر ان هيئة الارصاد الجوية في نيجريا اكدت ان الطقس سيكون غير ملائم للعب مباراة الغد بين مصر ونيجريا مع احتمالية سقوط امطار غزيرة وسيول فوق ملعب المباراة.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً