تعرف على متى موعد مباراة مصر ونيجيريا القادمة يوم الجمعة 25-3-2016 في تصفيات كأس أمم افريقيا والقنوات الناقلة للمباراة

تعرف على متى موعد مباراة مصر ونيجيريا القادمة يوم الجمعة 25-3-2016 في تصفيات كأس أمم افريقيا والقنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة مصر ونيجيريا

يقوم موقع كل حصري اليوم بتغطية كل تفاصيل المباراة المرتقبة بين المنتخب المصري والمنتخب النيجيري والتي تم تحديد ميعادها يوم الجمعة الموافق 25-3-2016 وذلك في تصفيات كأس امم افريقيا المقرر اطلاقها في عام 2017 حيث يقوم مراسلينا ومحرري الموقع الاخباري بجمع كل تفاصيل المباراة التاريخية بين الفريقين الافريقيين الكبيرين .

حيث أكد مسؤول كبير بالاتحاد المصري لكرة القدم اليوم ان مباراة نيجيريا ومصر والتي تستضيفها دولة نيجريا ستقام يوم الجمعة علي ارض مدينة كادونا النيجرية في تصفيات الجولة ال 3 والتي ستقام علي أرض ستاد احمدو بيلو بدولة نيجريا .

ويسعى المنتخب المصري الذي يضم نخبة من اللاعبين النجوم من المحترفين والمحللين في النادي الاهلي المصري ونادي الزمالك الملكي ، بعد اختيار دقيق من قبل المدير الفني للمنتخب المصري في تلك المباراة التي وصفها العديد من المحللين الفنيين بالصعبة.

وقد اكد تقارير صحفية رياضية ان المنتخب المصري يسعى بالخروج من المأزق النيجري بنتيجة ايجابية خلال مباراة الذهاب للفريقين حتي يتمكن من السيطرة وشل حركة المنافس الشرس في مباراة الأياب في مصر.

حيث ستقام المباراة - علي حسب تصريح مسؤول الاتحاد المصري " الساعه 18:00 مساءا وتتمنى اسرة موقع كل حصري الاخباري مشاهدة ممتعة للمصريين الذين يتشوق ملايين منهم الاستمتاع بلعب ومهاراة منتخبهم الوطني الذي تغيب عن تسجيل وتحقيق البطولات منذ سنوات .

القنوات الناقلة
يذكر ان القنوات الناقلة للمباراة بين نيجيريا ومصر هي قناة نايل سبورت الفضائية المصرية وقناة bein sport التابعة لشبكة الجزيرة الرياضية القطرية وبالتحديد علي قناة Bein Sport HD 1 وسيعلق علي المباراة المرتقبة المعلق الكبير محمد علي .

ترتيب المنتخبات
وتأتي تلك المباراة القوية في المجموعة G التي تضم منتخبات مصر ونيجيريا بالاضافة الي منتخبات اخرى أقل منهم خطورة في التصنيف والتاريخ والترتيب داخل المجموعة .

ويتصدر منتخب مصر المجموعة السابعة حيث وصل الي المركز الاول برصيد 6 نقاط كاملة بعد مباريات تشاد وتنزنيا التي فاز فيهم بكل ارياحية ، اما منتخب نيجريا فقد وصل الي المركز الثاني في الترتيب برصيد 4 نقاط فقط.

استعدادات نجوم الفراعنة
وقد اكدت مصادر خاصة من داخل التدريبات الاستعدادية للمنتخب المصري ان اللاعب المصري محمد صلاح نجم المنتخب الوطني المصري ونادي روما الايطالي المعار الية من نادي تشيلسي الانجليزي في حالة صحية ومعنوية جيدة في مران وتدريبات الفريق بالاضافة الي اللاعب المصري المحترف في صفوف نادي الارسنال الانجليزي محمد النني الذي قد قام منذ اسبوع بتسجيل هدف عالمي في مرمى النادي الملكي ريال مدريد.

يذكر ان المباراة كان من المقرر انطلاقها في الساعه 17:00 من مساء يوم الجمعة القادم ولكن الاتحاد المصري لكرة القدم التمس طلبا عاجلا من الاتحاد الافريقي بتقديم موعد المباراة ساعة كاملة ليتناسب مع التوقيت المحلي لجمهورية مصر العربية .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً