تفاصيل مثيرة في مباراة " مصر ونيجيريا " اليوم الجمعة 25-3-2016 , تابعوا كواليس مباراة تصفيات كأس الأمم الأفريقيا 2017

تفاصيل مثيرة في مباراة " مصر ونيجيريا " اليوم الجمعة 25-3-2016 , تابعوا كواليس مباراة تصفيات كأس الأمم الأفريقيا 2017


تقام اليوم الجمعة 25-3-2016 مباراة منتخبي مصر ونيجيريا في تصفيات كأس الامم الافريقية التي ستقام في 2017 القادم وذلك في المجموعة G التي تضم مصر ونيجيريا وتشاد وتنزانيا حيث ان كواليس وتفاصيل تلك المباراة مثيرة وخطيرة ومهمة لمنتخبي مصر ونيجيريا حيث تستضيف دولة نيجيريا الافريقية منتخب نجوم وابطال الفراعنة في مباراة تاريخية بين منتخبين بارزين في الكرة الافريقية.

حيث ان مصر تحتل المركز الاول في المجموعة برصيد 6 نقاط اما نيجيريا فتحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط بعد فوز مصر في مبارتين هما مباراة تشاد ومباراة تنزانيا وقد ادى ذلك الي تألقها في المجموعة .

وقد خصص قياديو استاد برج العرب الملقب باستاد الجيش 55 مقعد للشخصيات الهامة والمسئولين اليوم في مباراة مصر ونيجيريا والمقرر لها الانطلاق يوم الثلاثاء المقبل 30-3-2016 في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الامم الافريقية 2017.

حيث ان منتخب مصر سيواجة نيجريا اليوم الجمعة ويوم الثلاثاء القادم وبالنسبة لباقي منتخبات المجموعة فتحتل تشاد الؤخرة بدون رصيد وتنزانيا ثالثا برصيد 4 نقاط .

وبخصوص تحديد الشخصيات الهامة التي ستحضر مباراة اليوم خلال ساعات وبالتحديد الساعه 8 مساءا فقد اكد عامر حسين رئيس لجنة مسابقات الدوري الممتاز ومنطقة الاسكندرية ان الاختيار سيتم تحديدة في اسرع وقت ممكن.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً