وظائف خالية بشركة “فودافون” براوتب تبدأ من 2400 جنيه اليوم الجمعة 25-3-2016.. تعرف على موعد المقابلات الشخصية

وظائف خالية بشركة “فودافون” براوتب تبدأ من 2400 جنيه اليوم الجمعة 25-3-2016.. تعرف على موعد المقابلات الشخصية

يقوم موقع " كل حصري الاخباري " بعمل تغطية حصرية لكل تفاصيل ومعلومات الشركات المصرية الاستثمارية والمالتي ناشونال التي تطلب شباب من الجنسيين لوظائف خالية وشاغرة اليوم الجمعة 25-3-2016 حيث اكد شركة فودافون مصر اليوم احتياجها علي وجه السرعة الي اكثر من 50 موظف للعمل داخل الشركة برواتب مجزية تبدا من 2400 جنيها .

حيث ان شركة فودافون تبذل الكثير من الجهد المجتمعي لمحاولة تعيين وتأهيل الشباب لسوق العمل من خلال تعيينهم في شركة فودافون العالمية المختصة بالاتصالات وخدمات الانترنت المتاحة في الاعمال الادارية والخدمية والاعمال الفنية والهندسية داخل فروع واقسام الشركة.

حيث اعلنت شركة فودافون للاعمال الخدمية الدولية VIS التابعة لمجموعة فودافون مصر عن تنظيم يوما مفتوح للتقدم للعمل داخل الشركة بفندق هيلتون رمسيس يومي السبت والاحد الموافقان 26-27-3-2016  في شهر مارس الجاري .

حيث ان اليوم المفتوح سيبدا منذ الساعه 8 صباحا من يوم السبت والاحد حتي الساعه 8 مساء نفس اليومين حيث سيتم عرض المتقدمين الشباب من الجنسيين في مقابلات مباشرة مع مديرين مباشرين للاقسام المتقدم اليها .

وأشار قسم العلاقات العامة وقسم الموارد البشرية داخل الشركة ان فروع الشركة في جمهورية مصر العربية تقوم بالتوسع داخل محافظات اقليمية وداخل ضواحي واحياء القاهرة الكبرى والاسكندرية وستبدا المرتبات داخل الشركة براتب 2400 جنيها مصريا والعمل 8 ساعات يوميا وساعة للراحة .

وبجانب الراتب الاساسي قد اعلنت هيئة الموارد البشرية بالشركة ان هناك حوافز تصل إلى 500 جنيه، مع توفير تأمين اجتماعي وصحي للموظفين، بالإضافة لتوفير وسيلة انتقال مناسبة من وإلى مقر العمل وبالاضافة الي مكافات مجزية .

ويمكنك الان بالتعاون مع موقع " كل حصري " الاخباري العمل علي كتابة بياناتك اسفل الموضوع حيث يمكنك كتابة اسمك الرباعي ومؤهلك ورقم هاتفك بالاضافة الي نبذة قصيرة عن سيرتك الذاتية والقسم الذي ترغب التعيين فيه ، وعمل مشاركة للموضوع علي حسابك الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " وسيتم ارسال علي بريدك الخاص بحسابك كود المقابلة الشخصية مع ادارة الموارد البشرية لشركة فودافون مصر.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً