اخبار مصر اليوم الجمعه 24-3-2016 اسرار تتكشف حول مقتل الطالب الايطالى

اخبار مصر اليوم الجمعه 24-3-2016 اسرار تتكشف حول مقتل الطالب الايطالى

اعلنت  وزارة الداخلية ان الشرطة عثرت على حقيبة تابعة للطالب أثناء مداهمة الشقة التى تواجد فيها جميع أعضاء العصابة التى قامت بقتل الطالب الايطالى .وهذه العصابة اتضح انها متخصصة في خطف الاجانب وانهم تظاهروا بأنهم من رجال الشرطة.

وقد عثر على جثة جوليو رجينى بجانب الطريق على مشارف محافظة الغربية ، بعد أسبوع من الاعلان عن فقدانه وقدت بدت على جثته آثار تعذيب.

وقالت الوزارة فى بيان  قوات الامن يوم الخميس تمكنت من تعقب العصابة في القاهرة الجديدة التي كانت تشكل خطرا على رجال الشرطة. وهي متخصصة في خطف أجانب وسرقتهم " واثناء المداهمة كان هناك تبادل لإطلاق النار مع الشرطة وجميع أعضاء العصابة.

وعن الطالب جاء الى مصر لكى يستكمل رسالة  الدكتوراه وهو بالغ من العمر 28 عاما في قسم السياسة والدراسات الدولية في جامعة كامبردج، وكان أستاذا في الجامعة الأميركية في القاهرة (AUC).

اختفى بعد مغادرة منزله بالقاهرة بعد ان اجتمع مع صديقه في مساء يوم 25 يناير،فى  الذكرى الخامسة لثورة يناير ضد الرئيس السابق حسني مبارك.

عندما عثر على جثته قال الادعاء ان هناك كدمات وجروح لاثار السكين والحرق بالسجائر في جميع أنحاء جسمه مما يدل على انه تعرض للتعذيب .




التعليقات : 0

أضف تعليقاً