أسعار الدولار الامريكي اليوم الجمعة 25-3-2016 , تابع اسعار الدولار في البنوك الحكومية والسوق السوداء 25 مارس

أسعار الدولار الامريكي اليوم الجمعة 25-3-2016 , تابع اسعار الدولار في البنوك الحكومية والسوق السوداء 25 مارس

يطرح موقع " كل حصري " بعمل تغطية حصري اليوم الجمعة 25-3-2016 علي اسعار الدولار الامريكي في السوق المصرية بعد ازمة اقتصادية وتضخم كارثي في السوق المصرية مع تدهور حاد في اجور ومرتبات الموظفين والعمال المصريين في جمهورية مصر العربية ، حيث اكد الرئيس عبد الفتاح السيسي بانه سيقوم بالعديد من الاجراءات لتقليص وضبط الاسعار والسلع الغذائية وانتشار ناقلات تابعة لجهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة المصرية بالعمل توصيل المنتجات الغذائية والسمن والسكر والاغذية والخضروات والفاكهه واللحوم الي المواطنين بأسعار منخفضة للغاية تابعوا من خلال شاشة " كل حصري " اسعار الدولار الامريكي في البنوك الحكومية والسوق السوداء ومكاتب الصرافة المختلفة في مدينة نصر ووسط البلد بالقاهرة الكبرى والاقاليم المصرية في الدلتا والصعيد ومدن القنال ومطروح .

حيث وصل سعر الدولار الامريكي في مكاتب الصرافة الي 9.65 جنيها مصريا للبيع اما الشراء فقد وصل سعر الدولار الامريكي في مكاتب الصرافة بمدينة نصر ووسط البلد الي 9.85 جنيها مصريا للدولار الواحد .

اما سعر الدولار الامريكي في البنوك المصرية " البنك الاهلي ، بنك مصر ، بنك الاسكندرية ، بنك القاهرة ، بنك ناصر الاجتماعي الي اسعار قفزت فيه اسعار الدولار جنيهان مرة واحدة في خلال 4 ايام حيث تحول سعر الدولار من 7.80 للشراء الي 8.85 اما البيع فقد وصل سعر الدولار الامريكي من 7.83 جنيها مصريا للبيع الي 8.90 جنيها .

يذكر ان اسعار الدولار الامريكي قد وصل في بعض مناطق الصعيد والدلتا الي اسعار فلكية حيث وصل سعر الدولار الامريكي في الاقاليم الي 10 جنيهات في الدلتا بمحافظات الغربية والدقهلية ودمياط وكفر الشيخ والشرقية والمنوفية .

اما المدن القبلية في الصعيد فقد وصل سعر الدولار الامريكي الي 10.50 جنيها مصريا للشراء في مناطق عدة في مدن الصعيد بمحافظات المنيا وبني سويف وسوهاج واسيوط .

تحديث اليوم

وقد وصل سعر الدولار الامريكي اليوم الجمعة 25 مارس 2016 الي سعر 8.85 جنيها مصريا للشراء في البنوك الحكومية وللبيع 8.90 جنيها مصريا اما سعره في مكتب الصرافة والسوق السوداء فقد وصل الي 10.01 جنيها مصريا للشراء و 9.95 جنيها مصريا للبيع.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً