اسعار الدولار في البنوك والسوق السوداء اليوم الأربعاء 23-3-2016 , تابع سعر الدولار اليوم 23 مارس

اسعار الدولار في البنوك والسوق السوداء اليوم الأربعاء 23-3-2016 , تابع سعر الدولار اليوم 23 مارس

يقوم موقع " كل حصري الاخباري " اليوم الاربعاء 23-3-2016 بعمل تغطية حصرية لكل اخبار واسعار الدولار الامريكي اليوم بعد ارتفاع حاد قد وصل الية هذه الفترة بعد قرارات الحكومة المصرية والبنك المركزي المصري ومحافظة بتوجيهات من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بتعويم الجنية المصري امام الدولار الامريكي في البنوك الحكومية بالبنك الاهلي المصري وبنك مصر وبنك الاسكندرية وبنك القاهرة وبنك ناصر الاجتماعي تابعونا في تغطية حصرية لاسعار الدولار في السوق السوداء والبنوك ومكاتب الصرافة في القاهرة الكبرى والمحافظات اليوم .

حيث وصل سعر الدولار الامريكي في البنوك الحكومية اليوم الي سعر 8.85 جنيها مصريا للشراء اما البيع فقد وصل الي 8.90 جنيها مصريا في البنك الاهلي ومصر والقاهرة وبنك ناصر الاجتماعي وبنك الاسكندرية .

وقد وصل سعره في السوق السوداء الي 10 جنيهات للبيع و10 جنيهات 3 قروش للشراء في اماكن متفرقة من الجمهورية في الدلتا ومحافظات الصعيد التي وصل فيها سعر الدولار الامريكي الي 11 جنيها في بعض المناطق التي لا يوجد بها كثافة امنية كبرى تحاول ضبط الموقف المتأزم.

وتخوض مصر ازمة اقتصادية طاحنة بعد قفز سعر الدولار امام الجنية قفزات متتالية ادت الي وجود تضخم اقتصادي وتوقف العديد من الرسالات الاقتصادية والصفقات الاستيرادية بسبب عدم وجود سيولة دولارية لدى التجار ورجال الاعمال .

يذكر ان الخبراء اكدوا ان سعر الدولار الامريكي سيثبت في خلال الايام المقبلة علي هذا السعر في البنوك الحكومية وسينخفض تدريجيا في سوق السوداء حتي يصل الي مثيلة في البنوك.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً