مفاجاة .. هروب توفيق عكاشة الي اسرائيل اليوم الثلاثاء 22-3-2016

مفاجاة .. هروب توفيق عكاشة الي اسرائيل اليوم الثلاثاء 22-3-2016


أكدت مصادر اخبارية اليوم الثلاثاء 22-3-2016 ان الاعلامي المصري " توفيق عكاشة " نائب مجلس الشعب السابق عن دائرة طلخا ونبروه بمحافظة الدقهليلة ورئيس قنوات الفراعين الفضائية قد هرب خارج البلاد منذ ساعات قليلة .

وأضافت المصادر الصحفية ان عكاشة قد وصل الي دولة اسرائيل في ساعات مبكرة اليوم بعد خروجة من مطار القاهرة الدوليمستغلا عدم وجود اي قضية ضدة تم منعه من السفر من خلالها .

يذكر ان عكاشة قد تم اقالتة من مجلس النواب بعد فوزه بالمعقد النيابي في اوائل عام 2016 وذلك بعد استضافتة سفير اسرائيل في مصر في منزلة وقد اثار الجدل حوله واعرب العديد من المواطنين والمتابعين علي مواقع التواصل الاجتماعي انهم رافضين لتلك الفعلة الشنيعة التي ارتكبها عكاشة .

وقد تجاوز ذلك بعض المتطرفين بتهديدة بالقتل والبعض الاخر باهدار دمه اذا لم تقم الحكومة المصرية باتخاذ اي عقوبة جنائية او سياسية ضد عكاشة .

وكان اول رد فعل لعكاشة عن تلك الفعله انه لم يفعل شيئا خاطئا حيث ان مصر واسرائيل في حالة سلام تام منذ سبعينات القرن العشرين بعد حرب الساعات الست المسماة بحرب عيد كيبور عام 1973 .

اسرائيل ترحب بعكاشة

ومن جهتها اكدت الخارجية الاسرائيلية ترحيب الدولة العبرية التي تحتل ارض فلسطين المحتلة انها ترحب بوصول عكاشة الي اراضيها وسيتم استقبالة استقبال رسمي .

يذكر ان خال الاعلامي توفيق عكاشة قد تم اعدامة في سبعينات القرن الماضي حيث انه قد قام بارتكاب جريمة الخيانة العظمى وتسريب معلومات عسكرية للكيان الصهيوني ابان الحرب الطاحنة التي دارت بين مصر واسرائيل عام 73.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً