اخبار محمد صلاح اليوم الثلاثاء 22-3-2016 , موعد مباراه محمد صلاح القادمه 22 مارس 2016

 اخبار محمد صلاح اليوم الثلاثاء 22-3-2016 , موعد مباراه محمد صلاح القادمه 22 مارس 2016


يقوم موقع كل حصري بعمل تغطية اخبار اللاعب المصري محمد صلاح اليوم الثلاثاء 22-3-2016 وذلك بعد الانجازات الكروية وأهدافه في نادي " روما " الايطالي حيث سجل محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي روما الايطالي المعار من نادي تشيلسي الانجليزي لمدة عام للدوري الايطالي حيث سجل صلاح حتي الان اكثر من 12 هدفا في الدوري الايطالي ودوري ابطال اوروبا الويفا شامبيونز ليج تابعونا  علي مدار الاسبوع في تغطية حصرية لاخبار النجم العالمي .

تدريبات محمد صلاح والنني في نيجريا تشهدها الاف الجماهير

نشرت مصادر صحفية من داخل نيجريا تدريبات اولية للاعب المحترف في صفوف نادي روما الايطالي والمتالق في دوري ابطال اوروبا والدوري الايطالي محمد صلاح بالاضافة الي المتألق في نادي الارسنال الانجليزي الذي سجل هدفا عالميا في مرمى نادي ريال مدريد الاسباني من اروع اهداف بطولة دوري ابطال اوروبا " النني " .

وقد اكدت التقارير الصحفية ان الاف من الجماهير النيجرية والافريقية والعربية الوافدة في افريقيا يقومون بحضور تدريبات المنتخب المصري لمشاهدة مهارات محمد صلاح والنني داخل الملعب اثناء التدريب داخل الملعب .

وأشارت تقارير صحفية نيجرية ان تصفيات كأس الامم الافريقية لعام 2017 سيستحوذ بها المنتخب الفرعوني " مصر " بسبب وجود ماكينات اوروبا المتألقة محمد صلاح والنني .

يذكر ان العديد من المتابعين والمحللين الرياضيين قد اكدوا ان المنتخب المصري هو المرشح الاول للفوز بكأس امم افريقيا لعام 2017 بعد غياب منذ عام 2010 .




التعليقات : 0

أضف تعليقاً