جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 لشعبتى الادبي والعلمى لجميع طلاب مصر

جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 لشعبتى الادبي والعلمى لجميع طلاب مصر
جدول امتحانات الثانوية العامة 2016

ينتظر جميع طلبة وطالبات الثانوية العامة جدول امتحانات الثانوية العامة لعام 2016 بشعبتيها الادبى والعلمى ، حيث ان كل طلاب مصر في هذه الفترة يعيشون فترة من التوتر والقلق بسبب قرب موعد الامتحانات وخاصة طلاب الثانوية العامة لما تسببه الثانوية العامة من قلق وتوتر .

تحاول وزارة التربية والتعليم تكثيف جهودها لترتقي بالتعليم في مصر وتقديم كل ما يحتاجه الطلاب ليتمكنو من تحصيل اعلى الدرجات في كل مراحل الدراسة .

واليوم سوف نعلن الى جميع الطلبة والطالبات اخر موعد لنزول جدول الامتحانات الخاص بالثانوية العامة ، حيث اعلنت وزارة التربية والتعليم انه سوف يتم الاعلان عن اخر تعديلات واخر نتيجة لجدول امتحانات الثانوية العامة 2016 في خلال ايام وذلك خلال شهر مارس الجارى عبر موقعها الالكترونى وسيتم طرحه في جميع المدارس الثانوية هذا الشهر .

كما اعلنت وزارة التربية والتعليم انه سيتم عقد اجتماع للاتفاق على اخر مواعيد للامتحانات ، وسيتم بحث كافة التعديلات المقترحة على الوزارة من المسئولين المتخصصون في وضع جداول الامتحانات ، وسيتم بحث كل ما يخص الثانوية العامة خلال الاجتماع .

وسوف نقوم بالاعلان قريبا عبر موقعنا كل حصري اخر التعديلات واخر ماتوصلت اليه وزارة التربية والتعليم بخصوص جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 قريبا انتظرونا .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً