الاجزاء المحذوفة من المناهج 2016 الترم الثانى موقع وزارة التربية والتعليم

الاجزاء المحذوفة من المناهج 2016 الترم الثانى موقع وزارة التربية والتعليم

جميع طلاب الجمهورية بجميع محافظاتها ينتظرون بفارغ الصبر الاجزاء التى تم حذفها من المناهج الدراسية 2016 وذلك للترم التانى من المنهج المصرى حيث ترددت انباء عن وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالى الشربينى انه قام باتخاذ قرارات هامة حول حذف بعض الوحدات الدراسية من المناهج وذلك بعد ان قام بدعوة اولياء الامور لحضور اجتماع على قناة صدى البلد يوم الخميس 31 -3-2016 .

وقد تحدذ سيادته عن بدء اتخاذ قرار حول كيف يمكن ان يقوموا بحذف بعض الاجزاء من المناهج الدراسية 2016 والتىتتعب تفكير وذهن الطالب المصري وذلك قبل نهاية الترم الثاني في مصر، ويطمح أولياء الأمور الى اسراع سيادة الوزير فى الاعلان عن الاجزاء التى سوف تحذف من المناهج الدراسية 2016 و الذي أعتبره بعض اولياء الامور قرار مفرح وسار جدا لاولادهم من أجل ان يقوموا بببدء المراجعة لأبنائهم وتجهيزهم للامتحانات النهائية للترم الثاني 2016.

وسوف يجتمع وزير التربية والتعليم مع وفد من المختصين في وزارة التربية والتعليم وذلك برفقة اتحاد الطلبة وذلك للخروجبحل شامل حول الاجزاء المحذوفة من المناهج الدراسية 2016 ويتم تقديمها للطالب المصري. و أكد الوزير أن ما تم نشره عبر الإنترنت من المواد محذوفة غير صحيح .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً