تعرف على.. موعد طرح البوم تامر حسني الجديد 2016 بعد الاعلان عن تسجيل جميع الاغانى

تعرف على.. موعد طرح البوم تامر حسني الجديد 2016 بعد الاعلان عن تسجيل جميع الاغانى

نجح الفنان المصري الملقب بنجم الجيل تامر حسني في استحواذ شعبية كبرى ومبيعات وارباح اكبر من فيلمة الاخير " اهواك " والتي شاركتة فيه البطولة الفنانة المصرية غادة عادل ، وقد نجح بشكل اوسع واكثر شهرة في تقديم برنامج " زا فويس كيدز "  الذي حاز علي اعجاب العديد من الجماهير في مصر والوطن العربي سيقوم تامر حسني هذا الموسم بالاعداد لالبومة الجديد الذي يتشوق الية جمهورة من الشباب والكبار سنوياً.

وقد علم موقع " كل حصري " الاخباري من مصادر مقربة من الفنان الحائز علي جوائز عالمية وعربية عديدة انه يقوم حاليا بعقد جلسات استماع موسعه مع المع الشعراء والملحنين لاختيار اغاني البومة الجديد.

وتابع المصدر ان تامر حسني يفكر عمل توزيع جديد لاحدى اغنياتة الشهيرة السابقة مع ادخال تطورات لحنية وموسيقية مختلفة داخلها ستحوذ علي اعجاب جمهوره .

حيث التقى تامر حسني بكم كبير من الملحنين والمؤلفين الغنائيين ، وتابع المصدر المقرب من الفنان المصري ان من أبرز المؤلفين الغنائيين الذين قد قابلهم تامر حسني المؤلف الغنائي الكبير ايمن بهجت قمر في تعاون ينتظرة العديد من متابعي الفنان الشاب تامر حسني منذ فترة طويلة .

حيث ان تامر حسني ينتوى طرح البومة في فصل الصيف لعام 2016 وان اتم اتفاقا مبدائيا مع شركة روتانا لتتولى انتاج وتوزيع البومة في مصر والوطن العربي والعالم واقترح عليهم خطة اعلانية ودعائية جديدة لتوسيع دائرة مبيعات وارباح البومة الجديد.

يذكر ان تامر حسني يقوم أيضا في تلك الأيام بتصوير فيلمة الجديد الذي سيتم طرحه في فصل الصيف لهذا العام قبل طرح البومة بأشهر قليلة ويفرض الفنان الشاب حالة من السرية علي كواليس فيلمه الجديد لمحاولة التركيز في جلسات تصويره.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً