سارع في معرفة اخر تصريحات وزير الدفاع بخصوص التقديم لوظائف وزارة الدفاع 2016 الهيئة الهندسية للقوات المسلحة

سارع في معرفة اخر تصريحات وزير الدفاع بخصوص التقديم لوظائف وزارة الدفاع 2016 الهيئة الهندسية للقوات المسلحة
تصريحات وزير الدفاع بخصوص التقديم لوظائف وزارة الدفاع

يقوم موقع كل حصري اليوم بعمل تغطية حصرية لكل ما يتعلق بالوظائف الشاغرة والخالية بوزارة الدفاع المصرية حيث ان العديد من الشباب المصري يتطلع للالتحاق بتلك الوظائف في ظل حالة ركود اقتصادي كبير في الدولة المصرية وسط ارتفاع سعر الدولار الامريكي امام الجنية المصري هذه الايام .

حيث اكد وزير الدفاع المصري الفريق " صدقي صبحي " ان هذه الوظائف تقديرا من القوات المسلحة المصرية للمواطنين المصريين وسعيا لمحاولة رد الجميل من الجيش المصري للمواطن المصري الذي وقف بجانب دولتة وجيشة في الاربع سنوات الماضية .

وأشارت الشؤون المعنوية المصرية التابعة للقوات المسلحة المصرية ان الوظائف متعلقة بوظائف ادارية وهندسية وتقنية وفنية داخل الهيئة الهندسية للقوات المسلحة .

وتابعت الشؤون المعنوية المصرية ان التقديم سيكون للمواطنين المتقدمين الاقل من 40 عاما حيث لا يقبل اوراق اي شخص يتعدى هذا العمر.

بالاضافة الي عدم قبول المؤجلين للخدمة العسكرية في القوات المسلحة حيث يقبل اوراق المواطنين الذين ادوا الخدمة العسكرية بدرجة قدوة حسنة وجيدة جدا وجيدة ، بالاضافة الي المواطنين الذين حصلوا علي شهادات اعفاء نهائي للخدمة في القوات المسلحة .

وبالنسبة للاوراق المطلوبة هي :

صورة شهادة الميلاد
صورة المؤهل الدراسي
صورة رخصة قيادة للسائقين فقط
شهادة خبرة والدورات التدريبية
صورة من بطاقة رقم قومي
صورة شهادة انهاء الخدمة العسكرية
صحيفة الحالة الجنائية

التعليقات : 0

أضف تعليقاً