مقتل الداعية السعودي عائض القرني في الفلبين , تابع احداث اطلاق النيران علي عائض القرني اليوم الاربعاء 2 مارس

مقتل الداعية السعودي عائض القرني في الفلبين , تابع احداث اطلاق النيران علي عائض القرني اليوم الاربعاء 2 مارس
مقتل الداعية السعودي عائض القرني في الفلبين

اكدت مصادر اعلامية دولية وعربية اليوم بأن حادث اطلاق نيران قد تم في دولة الفلبين وكان من ضمن ضحايا تلك الاعتداء الداعية السعودي الشهير " عائض القرني " .

وقد انفجرت التعليقات والمتابعات علي موقع التوصل الاجتماعي " تويتر " وموقع التواصل العالمي " فيسبوك " من قبل متابعين الشيخ في المملكة العربية السعودية والخليج ومصر تؤكد وفاة الداعية السعودية عائض القرني .

وأشارت تفاصيل اخبارية في الفلبين ان عائض قد تم تصفيتة هو وحارسة الشخصي في الفلبين وقد تم قتل من قام باطلاق النار عليه من قبل الشرطة الفلبينية .

وتابعت الانباء ان عائض القرني قد تم نقلة الي مستشفى كبرى في دولة الفلبين وتم اخطار سفارة المملكة العربية السعودية بالحادث فور وصول جثمان الشهيد الي المستشفى .

يذكر ان العديد من الشيوخ المصريين والخليجيين قد نعوا وفاة الشيخ عائض القرني الذي اثرى الوسط الديني بالعديد من الكتب والتفاسير والروح الدينية الوسطية في الاسلام بالعديد من الافكار التي ادخلت العديد من الناس الدين الاسلامي.

وقد قامت المملكة العربية السعودية بالتعليق علي الحادث بانها ستقوم من التحقق من كل تفاصيل الحادث حيث انها لم يصلها حتي الان اي نبأ من داخل الفلبين بوفاة الداعية السعودي عائض القرني من عدمه .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً