أول رد فعل من المستشار مرتضى منصور علي حلقة عمرو اديب وميدو , اليوم الاربعاء 2 3 2016

أول رد فعل من المستشار مرتضى منصور علي حلقة عمرو اديب وميدو , اليوم الاربعاء 2 3 2016
أول رد فعل من المستشار مرتضى منصور علي حلقة عمرو اديب

في اول رد فعل قاسي وواضح من قبل المستشار المصري مرتضى منصور ورئيس نادي الزمالك والنائب في مجلس الشعب المصري عن دائرة بندر ومركز مدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية اليوم 2 3 2016 , اكد مرتضى منصور انه سيعلم " الولد " ميدو الادب علي ما قالة .

حيث قام احمد حسام ميدو بفضح العديد من الكواليس التي تحدث في القلعة البيضاء في ميت عقبة حيث اكد علي ان الادارة السلطوية المتسلطة الظالمة التي يقوم بها مرتضى منصور في النادي ادت الي هزيمة النادي الايام السابقة .

وأشار مرتضى منصور انه سيقوم برفع بلاغ للنائب العام ضد المدعو احمد حسام الشهير بميدو ، واضاف انه سيقوم بغلق قناة اليوم الفضائية التابعة للمملكة العربية السعودية .

واكد قائلا " هقعدك في بيتكم بالجلبية يا عمرو يا اديب تاني زي ما حصل فيك ايام مبارك ، بلاش تلعب مع الاسد يا عمرو "

جاء هذا التصريح بعد قيام ميدو بفضح كواليس نادي الزمالك وتهديد مرتضى منصور للاعبين وذلك من خلال تسجيل سيديهات ومقاطع فيديو لهم .

وأشار ميدو ان مرتضى منصور تولى رئاسة النادي الابيض وما جاء به من الانجازات " مرجيحة وحمام و 6-1 بالاضافة الي المشاكل الكبرى التي فعلها داخل النادي وكره العديد من الاشخاص للمسؤولين داخلة .

يذكر ان مرتضى منصور قد قام باقالة ميدو وحازم امام من ادارة الفريق الاول لنادي الزمالك فنياً بعد خسارة الزمالك من الاهلي في مباريات الدوري المصري لموسم 2015/2016

التعليقات : 0

أضف تعليقاً