حلقة عمرو اديب وميدو علي القاهرة اليوم التي اشعلت نيران الحرب مع مرتضى منصور , تابع كواليس الحلقة اليوم الأربعاء 2 3 2016

حلقة عمرو اديب وميدو علي القاهرة اليوم التي اشعلت نيران الحرب مع مرتضى منصور , تابع كواليس الحلقة اليوم الأربعاء 2 3 2016
حلقة عمرو اديب وميدو علي القاهرة اليوم

أثارت الحلقة التاريخية التي اعددها وقدمها الاعلامي المصري الكبير عمرو اديب علي فضائية " اليوم " في برنامجة الكبير " القاهرة اليوم " العديد من الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " و " موقع تويتر العالمي " .

حيث قال احمد حسام ميدو العديد من التصريحات المشتعلة وحكى العديد من التفاصيل الكارثية المتعلقة بمجلس ادارة نادي الزمالك ومن رئيس النادي المستشار مرتضى منصور.

وجاء ذلك بعد صراع كبير بين المستشار مرتضى منصور والاعلامي عمرو اديب بعد قيام الاول بسب زوجة عمرو اديب " لميس الحديدي " الاعلامية ومقدمة برنامج هنا العاصمة المذاع علي قناة " سي بي سي " الفضائية.

وقد اكد احمد حسام ميدو ان مرتضى منصور يقوم بالتعاقد مع شيخ ودجال يقوم بفك ما يزعمه مرتضى " السحر الاسود " الذي يصيب اللاعبيين في نادي الزمالك .

وأضاف ميدو ان مرتضى منصور شخص عصبي يقوم بسب وضرب اللاعبين في غرفة الملابس ويقوم بالتحكم في حياتهم الشخصية وحياتهم داخل الفريق بشكل سلطوي عنيف.

وأشار ميدو ان مرتضى منصور جعل نادي الزمالك كأنه معسكرا او معتقلا وحبسا وذلك بسبب نرجسيتة الشديدة ، وهذا ما اصاب نادي الزمالك بالانتكاسة في الايام الاخيرة.

يذكر ان اول رد فعل للمستشار مرتضى منصور علي تلك الحلقة انه اكد انه سيرفع قضية علي ميدو ، بالاضافة الي غلق قناة اليوم التابعة للمملكة العربية السعودية والتي يقدم منها الاعلامي عمرو اديب برنامجا عريقا دام اكثر من 20 عاما حتي الان .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً