اخبار محمد صلاح اليوم السبت 19-3-2016 , موعد مباراه محمد صلاح القادمه 19 مارس 2016

اخبار محمد صلاح اليوم السبت 19-3-2016 , موعد مباراه محمد صلاح القادمه 19 مارس 2016


يقوم موقع " كل حصري " الاخباري اليوم السبت 19 مارس 2016 بعمل تغطية حية ويومية علي مدار الاسبوع عن اخر اخبار اللاعب المصري " محمد صلاح " نجم منتخب مصر ونجم فريق روما الايطالي واخر مستجدات تألقة في الدوري الايطالي وما يدور في دوري ابطال اوروبا الويفا شامبيونز ليج تابعونا في تغطية حصرية من خلال محررينا ومراسلينا الرياضيين في قسم الرياضة بموقعكم كل حصري الاخباري تابعونا .

محمد صلاح ينشر صورة تجمعة بأبو تريكة علي حسابة علي انستجرام

قام اللاعب المتألق ابن مدينة بسيون محافظة الغربية الملقب بفرعون ايطاليا " محمد صلاح " نجم منتخب مصر ونادي روما الايطالي بنشر صورة له تجمعة مع اللاعب الخلوق " محمد محمد محمد ابو تريكة " علي حسابة الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي والصور الاجتماعية " انستجرام "

وقد اكد محمد صلاح معلقا علي الصورة صورة تجمعني بالخلوق صاحب الضحكة البشوشة صاحب الامل الذي الهمني النجاح والشهرة .

وقد انفجرت التعيلقات التي تمدح في اللاعب محمد صلاح والنجم محمد ابو تريكة علي الحساب الشخصي من جمهوره ومحبينة من الشباب والفتيات المصريين والعرب وحتي الاجانب الذي يتابعون اخبارة من ايطاليا واسبانيا .

محمد صلاح والنني يفشلان في الحصول علي تأشيرة لنيجيريا

فشل نجوم اروروبا المحترفين في صفوف الاندية الاوروبية " محمد صلاح " المحترف في صفوف نادي روما الايطالي و" محمد النني " الملقب بفرعون انجترا المحترف في صفوف نادي ارسنال الانجليزي بالاضافة الي احمد حسن كوكا ومحمود تريزيجة وعمرو وردة ومحمد المحمدي في استخراج تأشيرة خروج من اوروبا للطيران والتحليق الي دولة نيجيريا .

حيث ان اللاعبين المحترفين علي موعد مع مباراة مصر ونيجيريا في تصفيات كأس امم افريقيا لعام 2017 القادم والتي يسعى المنتخب المصري في اقتناصها هذه المرة بعد غياب طويل منذ عام 2010 الماضي بسبب الظروف السياسية الحالية في مصر منذ ثورة 2011 والاوضاع الفوضوية في الارض المصرية .

يذكر ان هناك مشكلات في استخراج التأشيرات الي دولة نيجيريا من الدول الاوروبية بسبب الظروف الحالية والارهابية الموجودة في نيجيريا .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً