اصابة الفنان يوسف فوزي بالشلل الرعاش اليوم السبت 18-3-2016

اصابة الفنان يوسف فوزي بالشلل الرعاش اليوم السبت 18-3-2016


في خبر مفاجيء لكل المصريين اصاب جمهور الفنان القدير يوسف فوزي بالحزن والآسى عليه ، اصيب الفنان القدير يوسف فوزي اليوم بالشلل الرعاش .

واكدت مصادر طبية اليوم ان حالة الفنان يوسف فوزي غير مبشرة حيث انة اصيب بالشلل الرعاش وفي حالة لا يمكن شفائها بشكل سريع حيث يقوم بعمل علاج طبيعي حاليا لتفادي تفاقم الحالة .

وقد اعتذر الفنان القدير علي اكثر من 9 اعمال سيتم عرضهم هذا العام مسلسلات درامية في شهر رمضان هذا العام 2016 بالاضافة الي اكثر من ثلاث افلام .

حيث اكد انه اعتزل التمثيل نهائيا ودون رجعة حيث ان المرض اللعين علي حد تعبيرة يجعله يهتز بشكل غير طبيعي ولا يمكن معالجتة امام شاشة الكاميرات في التلفزيون والسينما .


وأعرب الفنان القدير انه ليس حزين بتلك الظروف المرضية وانه راض بقضاء الله وقدرة حيث انه لم يفعل اي اعمال مشينة او غير اخلاقية طوال مشواره الفني حيث انه لا يخشى الموت حيث انه راضي عن مشوارة الفني .

بكاء حار

وقد بكى الفنان المصري يوسف فوزي اثناء تصريحات خاصة له لموقع كل حصري الاخباري بسبب عدم سؤال اصدقائة وزملائة في الوسط الفني وخارجة عنه رغم صداقتة ومشوارة الطويل معهم منذ بدايات اوائل السبعينات من القرن العشرين الماضي .

وتابع فوزي منهار " أعلم جيدا أن هذا اختبار وضعنى الله فيه، وساسعي لاستكمال مشواري في الحياة دون يأس او اكتئاب ولكن كل ما يزني هو انقطاع اكل عيشي بسبب المرض.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً