أول تصريح لغادة ابراهيم بعد براءتها : الاخوان سبب اتهامي بتسهيل الدعارة !

أول تصريح لغادة ابراهيم بعد براءتها : الاخوان سبب اتهامي بتسهيل الدعارة !
أول تصريح لغادة ابراهيم بعد براءتها

اعربت الفنانة المصرية غادة ابراهيم اليوم الجمعة 18 مارس 2016 عن سعادتها بحكم القضاء الذي براءها من تهمة شنيعة لم تصدق نفسها منذ يوم القبض عليها منذ اسبوع في قضية تسهيل اعمال غير اخلاقية وتأجير شقق في منطقة المعادي للدعارة .

حيث اكدت ان السبب وراء اتهامها في تسهيل الدعارة في شقق المعادي والمقطم هم جماعة الاخوان المسلمين بسبب قيامها بالكلام في السياسة ومهاجمتهم والقيام بعمل حملات الكترونية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وموقع تويتر المختص بالتغريد ضدها منذ القيام بالقبض عليها في تلك التهمة الكارثية.

وأضافت انها قامت منذ الدقيقة الاولي بالقبض عليها بالقول للنيابة والشرطة المصرية بانها قد تم اقتيادها ظلما وبهتانا وانها لا تعلم عن تلك القضية اي شي.

وطالبت الرئيس عبد الفتاح السيسي برد اعتبارها والعمل علي تبراءة سمعتها وساحتها امام جمهورها الذي يعشق اعمالها ويقدرها منذ دخولها الوسط الفني في ثمنينات القرن العشرين .

يذكر ان محكمة جنح دار السلام ومقرها منطقة المعادي قد براءت الفنانة غادة ابراهيم من تهمة تسهيل شقق لممارسة الاعمال المنافية للاداب والتي تم القبض فيها علي اكثر من 10 فتيات جامعيات بالاضافة الي اكثر من 13 قواد يقومون بتسهيل الافعال الغير اخلاقية واكثر من 6 رجال عرب من جنسيات خليجية ورجال اعمال في اوضاع مشينة مع الفتيات .

وظهرت غادة مرددة "الله أكبر.. وحسبى الله ونعم الوكيل"، وقالت: " كانت قرصة ودن ومش هبطل أتكلم فى السياسة “

التعليقات : 0

أضف تعليقاً