تابع هدف النني في برشلونة اليوم الجمعة 18 مارس 2016 , تابع كواليس الهدف التاريخي للهداف المصري

تابع هدف النني في برشلونة اليوم الجمعة 18 مارس 2016 , تابع كواليس الهدف التاريخي للهداف المصري

يقوم موقع كل حصري الاخباري اليوم 18 مارس 2016 بعمل تغطية حصرية لكواليس الهدف التاريخي للـ " مدفعجي " النني والذي قام باحراز هدفا صاروخيا في مرمي نادي برشلونة الاسباني اشتعلت تعليقات المحللين والجماهير في اوروبا واسبانيا وانجلترا ومصر علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر جدلا ، تابعونا في تغطية حصرية لكل مباريات اللاعب المصري ونجم منتخب مصر ونادي الارسنال الانجليزي " النني " .

أعتاد النني منذ وجودة في نادي المقاولون العرب ان يقوم بتسديد تسديدات صاروخية تجاة المرمي والتي كانت تدخل بدون استأذان في مرمي وعرين اي حارس مرمى ضعيف او قوي .

حتي اخترقت اخيرا تصويبات المدفعجي مرمى العرين الكتالوني الاسباني الذي ينضرب به المثل في الخطورة وعدم سهولة اختراقة ، حيث سجل النني هدفا كبيرا في مرمي نادي برشلونة الاسباني في دوري ابطال اوروبا الويفا شامبيونز ليج في نسختة الحالية 2016 .

حيث قام النني باطلاق تسديدة رائعة أطلقها باتجاه مرمى الحارس الألماني تيرشتيجن ، وكانت نتيجة تلك التصويبة القوية هز شباك برشلونة .

وقد حقق النني اول اهدافة مع نادي " الارسنال " الانجليزي حيث اثبت بجدارة وجودة في الدوري الانجليزي الممتاز نادي الاقوياء حيث يتميز الدوري الانجليزي بالقوة والعنف والحماس الزائد .

وبرغم خسارة أرسنال بنتيجة المباراة 3-1 إلا أن الهدف قد اصبح علامة تاريخية كبرى بسبب جماله وروعته حيث تحاكى به العديد من الجماهير في بريطانيا واسبانيا ومصر.