مفاجئات احدث عروض كارفور اليوم الجمعة 18 مارس 2016 , احصل علي عرض خصومات كارفور مصر مجانا الأن

مفاجئات احدث عروض كارفور اليوم الجمعة 18 مارس 2016 , احصل علي عرض خصومات كارفور مصر مجانا الأن
عروض كارفور اليوم

يقوم موقع كل حصري الاخباري بعمل تغطية حية لكل عروض وخصومات كارفور مصر اليوم الجمعة 18 مارس 2016 حيث استغلت معارض كارفور عطلة يوم الجمعة الاسبوعية لطرح عرض خصومات حقيقية 100% وصل في بعض السلع الي نسبة 35% علي بعض السلع الغذائية والسلع الالكترونية والحاسبات الالية واللاب توب ، واكد سعيد جوهر مدير فرع مبيعات بكارفور مصر ان الخصومات ستستمر حتي نهاية شهر مارس الجاري بمناسبة اعياد الربيع وعيد الام الاثنين القادم الموافق 21 مارس 2016 .

يذكر ان سعيد جوهر مدير مبيعات بفرع من فروع كارفور مصر قد اكد ان السلع المنصوص وضعها تحت لائحة وقائمة العرض تشمل خضروات وسلع غذائية ومشروبات غازية بالاضافة الي منتجات لحوم مجمدة ولحوم مستوردة بالاضافة الي منتجات جبن وحليب ومنتجات اخرى متعلقة بالادوات المنزلية والادوات الالكترونية والكهربائية .

وقد اكد احد العملاء المتعاملين مع كارفور المعادي الذي يقع في منطقة زهراء المعادي انه قد تعامل مع عروض كارفور في العديد من المرات في السنوات السابقة وقد اقتنص تلك الفرص وقام بشراء العديد من المنتجات باسعار منخفضة وخيالية لم يجدها في اي مكان او مقر اخر في مصر او خارج مصر .

وأشارت نيفين حمدي مسؤولة مبيعات بفرع اكتوبر ان كارفور مصر قد قامت بضم العديد من السلع الجديدة لخصومات وعروض هذا العام 2016 شهر مارس بمناسبة اعياد الام والربيع بالاضافة الي احتفال كارفور بعيدة السنوى .

يذكر ان ادارة كارفور مصر قد قامت بتدشين حفل كبير ضم جميع العاملين في كارفور مصر منذ ايام وقد القى المسؤول الاداري عن الفرع الاقليمي في مصر كلمة اكد فيها عن وجود اسعار خيالية هذا العام مقدمة خصيصا للعملاء المصريين من قبل شركة كارفور القابضة.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً