"يلا كورة" اخبار محمد صلاح اليوم الجمعة 18/3/2016 , موعد مباراه محمد صلاح القادمه 18 مارس

"يلا كورة" اخبار محمد صلاح اليوم الجمعة 18/3/2016 , موعد مباراه محمد صلاح القادمه 18 مارس
اخبار محمد صلاح اليوم

يقوم موقع كل حصري الاخباري اليوم 18 مارس 2016 بعمل تغطية حصرية لكل اخبار النجم المتالق محمد صلاح والذي يلعب في نادي روما الايطالي ونجم منتخب مصر وابن مدينة بسيون بمحافظة الغربية ونادي المقاولين العرب حيث تألق صلاح هذا الموسم مع نادي روما وقد ابلى بلاءا حسنا في اخر مبارياتة امام ريال مدريد واشاد به العديد من النقاد الرياضيين والمدربين الفنيين في اوروبا تابعوا جميع اخبارة .

اخبار محمد صلاح العاجلة الان : محمد صلاح يتجاهل تهنئة النني بهدفة في برشلونة

في مفاجاة كبرى لجمهور اللاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق نادي روما الايطالي في الدوري الايطالي الممتاز ، لم يقم اللاعب المعروف باخلاقياتة الكبرى بتهنئة زميلة وشقيق دربه في نادي المقاولون العرب " النني " علي هدفة في مرمى نادي برشلونة الاسباني .

حيث ان العديد من النقاد الرياضيين الاوروبيين اكدوا ان عدم قيام صلاح بتهنئة النني هو بمثابة حقد دفين من صلاح علي النني بسبب لعبة في نادي ارسنال الانجليزي الذي يتمنى محمد صلاح الالتحاق به .

ومن جهة اخرى استبعد جماهير ومشجعي محمد صلاح علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر ان يكون عدم تهنئة صلاح للنني نابع عن حقد او كراهية من قبل الاول للاخير .

اخبار محمد صلاح العاجلة الان : محمد صلاح ثاني اكثر اللاعبين طلبا في العاب البلاي سيتشين

أكدت تقارير احصائية متعلقة بالالعاب الفيديو جيم والبلاي ستشين 2 و 3 و4 بأن اللاعب المصري الملقب بالفرعون الايطالي ونجم منتخب مصر ونادي روما الايطالي ان اللاعب المتالق هو اكثر اللاعبين طلبا في العاب البلاي ستشين .

حيث اكدت التقارير ان صلاح يتم طلب فريق روما خصيصا علي العاب الفيديو جيم بسبب اللعب باللاعب محمد صلاح عند اختيار نادي روما الايطالي في اللعب .

يذكر ان محمد صلاح قد احرز هذا الموسم اكثر من 12 هدفا في مرمي خصوم نادي روما الايطالي وتالق امام العديد من الاندية الكبرى في اوروبا .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً