اخبار محمد صلاح اليوم الخميس 17 مارس 2016 , تابع موعد مباراه محمد صلاح القادمة 17 مارس

اخبار محمد صلاح اليوم الخميس 17 مارس 2016 , تابع موعد مباراه محمد صلاح القادمة 17 مارس


نقوم بطرح كل ما هو جديد وحصري عن اخبار المتالق نجم منتخب مصر ونادي روما الايطالي الملقب بفرعون ايطاليا محمد صلاح حيث ان اللاعب محمد صلاح من اللاعبين المتالقين في صفوف النادي التاربخي نادي روما الاسباني .

تابعوا كل اخبار النجم الخلوق محمد صلاح يوميا علي موقع مصر 365 الاخباري من خلال تغطية يتم عرضها مرسلي ومحرري موقع كل حصري الاخباري ليوم الخميس 17 مارس 2016 حيث يتم جمع كل اخبار الصحف الاوروبية والايطالية التي تتحدث بشكل مباشر عن اللاعب محمد صلاح .

محمد صلاح يفوز بلقب افضل لاعبي الدوري الايطالي خلقا

فاز اللاعب المصري نجم منتخب مصر ونادي روما الايطالي بلقب افضل لاعب في الدوري الايطالي خلقا وذلك علي مستوي جميع الاندية المشاركة في الدوري الايطالي الممتاز .

حيث اكد احد اعضاء الاتحاد الايطالي لكرة القدم ان محمد صلاح يستحق اللقب عن جدارة بسبب تفانية ومجهودة الكبير داخل الملعب بالاضافة الي لعبة النظيف ومعاملته مع زملائه في فريقة وحتي خصومه .

يذكر ان محمد صلاح قد سجل حتي الان 12 هدفا سجل منهم ثلاث اهداف اخذوا افضل هدف في هذا الموسم .

مدرب روما يعد محمد صلاح بمفاجاة كبري

اكد المدير الفني لنادي روما الايطالي اليوم انه قد حضر مفاجاة كبري للاعب المصري ونجم منتخب مصر ونادي روما الايطالي محمد صلاح ولم يخبر الصحافة تفاصيل تلك المفاجاة السارة التي قام بتحضيرها للمصري الملقب بفرعون ايطاليا والذي اضاء ملعب نادي روما بالاهداف الفترة الماضية .

يذكر ان محمد صلاح قد ابلي بلاءا حسنا في هذا الموسم واحرز عدة اهداف قد صنفت من افضل اهداف موسم 2015 2016 حيث اشاد المدير الفني لنادي ريال مدريد الاسباني زين الدين زيدان بأداء صلاح في مباراة روما امام ريال مدريد .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً