مسرح مصر الحلقة 16 تفجر ضحكات الجماهير في القاعه , والالاف المشاهدين يشاهدون الحلقة علي يوتيوب

مسرح مصر الحلقة 16 تفجر ضحكات الجماهير في القاعه , والالاف المشاهدين يشاهدون الحلقة علي يوتيوب

يقوم موقع " كل حصري " الاخباري عرض تفاصيل الحلقة الـ 16 من برنامج " مسرح مصر " للفنان المصري الكبير " اشرف عبد الباقي " والفنان " علي ربيع " والفنان المصري الشاب الذي تألق بشكل كبير في الموسم الحالي " مصطفى خاطر " بالاضافة الي نخبة كبيرة من الفنانيين الشبان الذين تألقوا في مسرح مصر وقد تم عرض الحلقة 16 وانفجرت الضحكات في قاعه مسرح مصر .

وقد اكد الالاف المتابعين والمشاهدين بانهم قد قاموا بمشاهدة الحلقة الـ 16 علي موقع مقاطع الفيديو العالمي " يوتيوب " وقد حازت الحلقة 16 لمسرح اليوم علي 30 الف مشاهدة حتي الان علي موقع يوتيوب بالرغم من ان الحلقة قد تم نهايتها علي شاشة قناة MBC مصر في الساعه العاشرة مساء اليوم .

من جهة اخرى اكد العديد من المتابعين لبرنامج مسرح مصر ان هناك العديد من البرامج التي تقوم بتقليد برنامج مسرح مصر بشكل مبتزل ولا يمكن منافسة البرنامج الاصلي الا اذا تم التدريب واتاحة امكانيات تمثيلية ومسرحية بنفس حجم " مسرح مصر " .

يذكر ان الفنان اشرف عبد الباقي قد تألق ببرنامج مسرح مصر ونخبة من الفنانين الشبان وابرزهم الفنان علي ربيع الذي خطف انظار المشاهدين بقوة بسبب خفة ظلة وتلقائيته علي المسرح وقدرته علي تقليد شخصيات بارزة بطريقة كوميدية ساحرة .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً