احدث عروض كارفور اليوم الاربعاء 16 مارس 2016 , احصل علي عرض خصومات كارفور مصر مجانا الأن

احدث عروض كارفور اليوم الاربعاء 16 مارس 2016 , احصل علي عرض خصومات كارفور مصر مجانا الأن
عروض كارفور

يقوم موقع كل حصري اليوم بعمل العديد من التغطيات الربحية عن عروض كارفور اليوم 16 مارس 2016 حيث اكدت ادارة المبيعات ان الخصومات هذا الشهر ستكون مميزة حيث سيكون الخصم حتي نفاذ الكمية علي البنود والخصومات والسلع الغذائية والسلع الاستهلاكية والاجهزة الكهربائية والالكترونية .

حيث اكد العديد من المتابعين لعروض كارفور ان الخصومات والاوكازيون هذه المرة في غاية التميز برغم ارتفاع الاسعار هذه الايام الا ان شركة كارفور مصر قد عملت العديد من الخصومات علي السلع العينية والمعمرة والثلاجات والحاسبات الالية .

واكد مدير فرع كارفور المعادي ان الفرع علي اتم الاستعداد لاستقبال العملاء بشكل يومي وذلك للعمل علي استفادتهم من الخصومات الحقيقية التي توفرها الشركة لعملائها علي مدار الاسبوع وحتي نهاية فصل الربيع .

واشار مدير فرع كارفور السادس اكتوبر بان الخصومات في الفرع ستكون علي السلع الغذائية والجبن والخضروات والفاكهه والتونه والنعلبات واللحوم المجمدة والاسماك والسلع الاستهلاكية كالشاي والسكر والبن بالاضافة الي السخانات والحاسبات واللاب توب والموبايلات انواع سامسونج واتش تي سي و سوني .

يذكر ان فروع كارفور مصر ستستقبل العديد من المواطنين الايام المقبلة في سيل منيز لم تشهده الشركة منذ اشهر محمود الجامعي مدير العلاقات العامة باحد فروع الشركة اكد ان العديد من العملاء قد اشادوا بالخدمة المميزه للشركة والاسعار المخفضة بالاضافة الي العروض الاخري والخدمات المقدمة.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً