اخر تصريحات مرتضى منصور اليوم الثلاثاء 15 3 2016 , تابع مرتضي منصور : الزمالك بطل الدوري هذا الموسم !

اخر تصريحات مرتضى منصور اليوم الثلاثاء 15 3 2016 , تابع مرتضي منصور : الزمالك بطل الدوري هذا الموسم !


اكد المستشار مرتضي منصور المثير للجدل النائب بمجلس الشعب عن دائرة ميت غمر بندر ومركز بمحافظة الدقهلية ورئيس نادي الزمالك ان الزمالك سيفوز بالدوري لا محالة وان الاهلي سيتقهقر الي مراكز متاخرة في الاسابيع المقبلة .

واضاف منصور ان الزمالك يوجد به نجوم كبيرة يستحقون الفوز بالدوري للمرة الثانية علي التوالي بسبب مجهوداتهم الكبيرة هذا الموسم حيث ادى كهربا ومصطفى فتحي وباسم مرسي بالاضافة الي الشناوي وجنش والعديد من اللاعبين الشبان اداءا عاليا خلال الدور الاول من الدوري المصري لموسم 2015 2016 .

يذكر ان الزمالك حاليا يسيطر علي الترتيب رقم 2 في جدول ترتيب الدوري المصري ويتصدر الترتيب بفارق ست نقاط النادي الاهلي الذي يتصدر فية اللاعب رمضان صبحي قائمة هداف الدوري .


مرتضى منصور والالتراس



وقد اشتدت الخلافات بين المستشار مرتضى منصور ونجلة الاكبر احمد مرتضى منصور عضو مجلس ادارة نادي الزمالك والنائب في مجلس الشعب عن دائرة الزمالك وميت عقبة ، حيث ان التراس وايت نايتس قد قام بالاحتجاج وشن هجوما واسعا علي مرتضى مرة اخرى.

وذلك بعد محاصرة نادي الزمالك والفريق الاول لكرة القدم في افريقيا بعد مباراة قد قام بلعبها في البطولة الافريقية ، حيث ارتفعت حدة الخلافات مرة اخرى بعد ان هدئت بين الطرفين لمدة قصيرة .

يذكر ان المستشار مرتضى منصور قد قام قبل ذلك برفع قضية كبرى علي قيادات داخل الالتراس وايت نايتس وذلك بعد قيامهم بالقاء عليه مواد حارقة وقد ت تصنيف الجماعة منظمة ارهابية يحظر التعامل المدني معها .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً