اخبار محمد صلاح وموعد مباراه محمد صلاح القادمه اليوم الثلاثاء 15 مارس 2016 , " محمد صلاح يلفت نظر الصحافة الاسبانية "

  اخبار محمد صلاح وموعد مباراه محمد صلاح القادمه اليوم الثلاثاء 15 مارس 2016 , "  محمد صلاح يلفت نظر الصحافة الاسبانية "


يقدم موقع كل حصري تغطية لكل احدات وكواليس واهداف النجم المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي روما الايطالي حيث انه قد احرز حتي الان هذا الموسم اكثر من 11 هدفا عالميا دخل باحد هذه الاهداف قائمة اروع اهداف هذا العام في اوروبا .

وقد قام موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا بوضع هدف المصري محمد صلاح الملقب بفرعون ايطاليا ضمن افضل اهداف الموسم في اوروبا.

محمد صلاح يلفت نظر الصحافة الاسبانية

سطرت الصحافة الاسبانية اليوم مقالات عدة تتكلم فيها عن مهارات وانجازات محمد صلاح الكروية في نادي روما الايطالي وتسديداته وسرعته الفائقه والمهام الدفاعية التي يقوم بها في نادي روما الايطالي .

وقد اكدت العديد من التقارير الصحفيه ان محمد صلاح قد اقترب من الوصول للدوري الاسباني وقد لفتت الصحافة الاسبانية نظر المدربين الفنيين في الدوري الاسباني الممتاز للنجم المصري محمد صلاح وذلك من خلال عرض مواصفات وامكانيات النجم العالمي الذي ادهش المدير الفني لريال مدريد النجم العربي الجزائري الاصل والفرنسي الجنسيه زين الدين زيدان.

يذكر ان محمد صلاح قد اكد ان هزيمة روما من ريال مدريد قد احزنته كثيرا خصوصا وانه قد لعب بشكل جيد طوال احداث المباراه وبالتحديد في الشوط الثاني من المباراه .

محمد صلاح يزور طنطا للاطمئنان علي اسرته خلال ايام

اكد محمد صلاح في تصريحات له بانه سيقوم بزيارة طنطا في محافظة الغربية حيث ان مسقط راس النجم العالمي مهاجم فريق روما الايطالي مدينه بسيون احدي مدن محافظة الغربية .

واضاف صلاح بان الزيارة عائلية سيزور فيها العائلة والاسرة والاصدقاء ، حيث اكد ان ما يتم له من توفيق في مبارياته بسبب رضا والدته ووالده ودعائهم له ، حيث انه يقوم بزيارتهم والاطمئنان عليهم من آن لاخر عند وصوله لمصر.

يذكر ان محمد صلاح قد احرز حتي الان 12 هدفا في هذا الموسم في الدوري الايطالي ودوري ابطال اوروبا الويفا شامبيونز ليج بالاضافه الي تالقه في مبارات روما والريال الاخيره رغم هزيمة فريقه بثنائية .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً