اخبار اليمن الان ..اخر اخبار تعز اليوم الاثنين 14-3-2016 القوات في تعز قريبة من كسر الحصار؟

اخبار اليمن الان ..اخر اخبار تعز اليوم الاثنين 14-3-2016 القوات في تعز قريبة من كسر الحصار؟
اخر اخبار تعز اليوم

القوات الموالية للرئيس اليمني والتى تدعمه السعودية استعادوا السيطرة على المدخل الغربي للمدينة المحاصرة من المتمردين تعز. وقصفت طائرات التحالف التي تقودها السعودية أيضا مواقع تابعة لتنظيم القاعدة داخل عدن.

تنيظم القاعدة المدعوم من إيران والمتمردين الحوثيين الذين سيطروا على تعز منذ ما يقرب من عام و قتال عنيف في ثالث أكبر مدينة في اليمن يوم السبت، قائلا ان تعزيزات للمتمردين تسببت فى ان 48 شخصا قتلوا وأصيب 120 على الأقل يوم السبت مع القوات الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي حيث ضغط هجومها لاستعادة السيطرة على مدينة بجنوب غرب لليوم الثالث على التوالى .

وكالة الأنباء التى تعمل لصالح الحوثي ، أن المتمردين قتلوا 27 من المقاتلين الموالين لهادي وقالت مصادر عسكرية نقلته وكالة الأنباء الفرنسية ان مقاتلي الموالين دفعت المتمردين الحوثيين من الضواحي الغربية والجنوبية تعز.

استعادة السيطرة فى المنطقة الشرقية في المدينة يكون أكثر صعوبة، على حد قولهم طائرات تقصف مواقع جهادية في عدن يوم السبت، وطائرات مقاتلة من التحالف والتى تقودها السعودية تهاجم حي سكني المنصورة فى عدن حيث أفادت التقارير بمقتل 12 شخصا على الاقل من مقاتلي تنظيم القاعدة.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً