توقعات الارصاد اليوم الاثنين 14 مارس 2016 , تابع درجات الحرارة المتوقعة 14 مارس

توقعات الارصاد اليوم الاثنين 14 مارس 2016 , تابع درجات الحرارة المتوقعة 14 مارس

يقوم موقع كل حصري الاخباري بعمل تغطية حصرية للارصاد الجوية في مصر حيث يقوم موقعنا الاخباري بجلب كل البيانات المتعلقه بالطقس ودرجات الحرارة المتوقعه هذا اليوم من خلال هيئة الارصاد الجوية والعمل علي حصرها وطرحها علي متابعينا .

حيث اكدت هيئة الارصاد الجوية اليوم ان الطقس سيكون مائل للحرارة وملئ بالاتربه والرياح الساخنه علي القاهرة الكبري وضواحيها وطنطا وبنها والمنصورة ومدن المحلة الكبري وكفر الشيخ.

حيث اكدت هيئه الارصاد ان درجات الحرارة ستكون 22 عظمي اما الصغري فستكون 15 درجه مئوية بالاضافه الي العديد من المدن في الوجة القبلي والصعيد .

وقد اكدت هيئة الارصاد بان الجو سيكون شديد الحرارة هذا الاسبوع وحتي نهايته بالاضافة الي العديد من الرياح الشمالية شرقيه المحملة بالاتربة يذكر بان الشبورة المائية تجتاح العاصمة القاهرة الكبري صباح هذا اليوم.

وقد اكد احمد عبد العال مدير الهيئه من توخي الحذر الدائم اثناء السير علي الطرق السريعة والطريق الدائري حيث ان الامطار الصيفية التي تهطل في شهر مارس وسط اجواء حرارة عالية جدا ستحدث غدا بشكل كبير طوال اليوم.

يذكر ان التقلبات الجوية ادت الي معاناة العديد من المواطنين المصريين بالالفلونزا الصيفية التي تدمر حيوية ونشاط الانسان بشكل تام ، حيث ستتنهتي هذه الرياح والتقلبات والاتربة نهاية هذا الاسبوع.
وبخصوص الشبورة المائية فانها ستجتاح العاصمة القاهرة الكبري صباح هذا اليوم وقد حذر احمد عبد العال مدير الهيئه من توخي الحذر الدائم اثناء السير

التعليقات : 0

أضف تعليقاً