‘‘الساعة كام’’ موعد مباراة الاهلي وريكرياتيفو اليوم السبت 12-3-2016 والقنوات الناقلة

‘‘الساعة كام’’ موعد مباراة الاهلي وريكرياتيفو اليوم السبت 12-3-2016 والقنوات الناقلة
موعد مباراة الاهلي وريكرياتيفو

ننشر لكم تفاصيل كاملة لموعد توقيت ماتس الاهلى اليوم ضد وريكرياتيفو بتاريخ اليوم السبت الموافق 12-3-2016 في دوري أبطال أفريقيا، الأهلي سوف يكون حريص على العودة إلى منصة تتويج افريقيا عندما يبدأ مشواره في دوري أبطال أفريقيا امام البطل الأنغولي ريكرياتيفو دو ليبولو في الجولة ال32 فى مباراة الذهاب يوم السبت.

حيث فاز باللقب في عام 2013، و أبطال الأهلي سيتم وضع أعينهم على المنافسة هذه المرة عندما يحل ضيفا على ريكرياتيفو في على ملعب باتريس لومومبا ووجود 10.000 متفرج .

ولاول مرة مدرب الجديد مارتن يول الافريقية، بعد أن قاد الفريق للفوز بالدوري عودة 2-1 على المقاصة في أول مباراة له على رأس الأهلي في وقت سابق من الاسبوع.

ريكرياتيفو بطل الدوري أربع مرات ، الذي سحق غينيا الاستوائية راسينغ ميكوميسينغ 9-1 في مجموع المباراتين في التصفيات، ويضم البرازيلي لويس فيليبى والفرنسي مامادو دياوارا.

الجناح البرتغالي المولد فريدي هو أيضا لاعب ريكرياتيفو آخر لا يستهان به، بعد أن انتهت كما في الدوري هداف الموسم الماضي برصيد 10 أهداف.

غياب حارس المرمى شريف إكرامي الذي يتعافى من تمزق في اوتار الركبة حتى في مباراة في الدوري قبل ثلاثة أسابيع - لا يترك لهم سوى اثنين من الخيارات هما أحمد عادل ومسعد عوض.

لاعب وسط مدافع حسام عاشور يغيب أيضا بسبب شكوى في اوتار الركبة مع حسام غالي وأحمد حمدي اثنين من عقد لاعبي خط الوسط الوحيد في الفريق.

الفائز من المباراة بين الأهلي الذي يستضيف ريكرياتيفو في وقت لاحق في الأسبوع، وأنغولا تواجه إما تنزانيا الشباب الأفارقة أو أبريل رواندا الذين يشتبكون في المباراة الأخيرة في 32 أخرى.

موعد مباراة الأهلي وريكرياتيفو اليوم

توقيت مباراة الاهلي وريكرياتيفو السبت 12/3/2016 في دوري أبطال أفريقيا 2016 الدور الـ 32 وتوقعات النتيجة والقنوات الناقلة التى سوف تذيع المباراة.

الساعة 16:00 القاهرة.
الساعة 17:00 بتوقيت السعودية .
القنوات الناقلة : قناة أون تي في وقناة الحياة.
الحكم : ديفيس اوجينشي أموانو.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً