اخبار محمد صلاح وموعد مباراه محمد صلاح القادمه اليوم السبت 12 مارس 2016 , تابع انجازت محمد صلاح في ايطاليا

اخبار محمد صلاح وموعد مباراه محمد صلاح القادمه اليوم السبت 12 مارس 2016 , تابع انجازت محمد صلاح في ايطاليا

تابع انجازات اللاعب المصري ونجم منتخب مصر وفريق روما الايطالي اليوم السبت 12 مارس 2016 حيث يقوم مراسلي كل حصري الرياضيين بجمع كل اخبار اللاعب محمد صلاح علي مدار الساعة يوميا تابعونا يوميا في اكبر تغطية حصرية لانجازات ومواعيد مباريات اللاعب المصري نجم منتخب مصر وابن مدينة بسيون بمحافظة الغربية محمد صلاح .

محمد صلاح يدشن حملة لدعم السياحة الايطالية في مصر

قام محمد صلاح نجم منتخب مصر واللاعب الابرز في صفوف فريق نادي روما الايطالي اليوم السبت 12 مارس 2016 بتدشين حملة سياحية لدعم مصر .

حيث اكد محمد صلاح واجب علي بشكل كامل دعم بلدي ودولتي مصر في ازمتها التي وصلت الي توقف عائدات السياحة بعد ان كانت من اوائل الدول سياحيا.

وأشار محمد صلاح ان جمهورية مصر العربية ستشهد رواجا سياحيا في الفترة القادمة وانه سيقوم بعمل ترويج للسياحة المصرية بين الايطاليين باعتبارة احد سفراء مصر في دولة ايطاليا.

الخارجية المصرية تستعين بمحمد صلاح لتجاوز ازمة ريجيني

أكدت الخارجية المصرية اليوم انها تستعين باللاعب المصري محمد صلاح بمحاولة توضيح الصورة المصرية في ازمة الشاب الايطالي المقتول في مصر ريجيني .

حيث اضافت الخارجية المصرية اليوم ان محمد صلاح باعتبارة سفيرا كبيرا في الدولة الايطالية سيقوم من خلال دعمه الاعلامي بمحاولة توضيح الصورة للجانب الايطالي حكومة وشعبا حول ما حدث من ازمة بين مصر وايطاليا بعد مقتل الشاب الايطالي.

يذكر ان الخارجية الايطالية اعربت عن قلقها بسبب قتل الشاب الايطالي ريجيني واكدت انها ستتخذ اجراءات هي والاتحاد الاوروبي ستصل الي حد العقوبات ضد مصر والحكومة المصرية.

محمد صلاح سيظهر علي قناة روما تي في اليوم

اكدت قناة روما تي في اليوم ان النجم المصري الملقب بالفرعون الايطالي سيظهر علي شاشتها اليوم السبت وذلك للتحدث عن تفاصيل كروية وانجازاته التي حققها هذا العام.

حيث ان قنوات سكي كلاسيو اعلنت ان النجم المصري سيكون علي موعد مع امثر من 5 مليون مشترك ومشاهد بالشبكة الرياضية والذين اعربوا عن تشوقهم لرؤية نجمهم المفضل .

يذكر ان محمد صلاح احرز اكثر من 11 هدفا هذا الموسم وقد ادى الي بروز نجم فريق روما الايطالي في الدوري الايطالي بالاضافة الي مشاركتة الرائعة في دوري ابطال اوروبا.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً