اخبار الفن اليوم السبت 12 مارس 2016 , سارة سلامة " حامل " بدون زواج

اخبار الفن اليوم السبت 12 مارس 2016 , سارة سلامة " حامل " بدون زواج
اخبار الفن اليوم

نتابع معكم علي موقعكم الاخباري كل حصري من خلال باقة من المحللين والمحررين الصحفيين المختصين بالفن والمشاهير كل مجريات الاحداث علي الساحة الفنية في مصر والعالم العربي حيث نقوم اليوم السبت 12 مارس 2016 بعمل موجز اخباري فني حول مجريات الاحداث علي الساحة الفنية والمشاهير تابعونا .

اخبار الفن العاجلة الان : سارة سلامة " حامل " بدون زواج

ظهرت الفنانة الشاب " سارة سلامة " اليوم 12 مارس2016 في جلسة تصوير وهي تمسك بطنها بطريقة تعبر علي انها " حامل " في الاشهر الاخيرة.

حيث ان مواقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " وموقع التغريد العالمي " تويتر " انتشرت صورها كالنار في الهشيم واكد العديد من المتابعين ان الفنانة المصرية سارة سلامة قد حملت بدون زواج.

حيث ان الفنانة سارة سلامة قد نفت تلك الشائعات السخيفة جملة وتفصيلا حيث ان تلك الصورة هي مجرد صورة في جلسة تصوير ، واكدت انها سترفع قضية عاجلة علي من نشر هذا الكلام السخيف عنها .

اخبار الفن العاجلة الان : غادة ابراهيم مهددة بالسجن 5 سنوات مع الشغل

القبض علي الفنانة غادة ابراهيم قد احدث ضجة في المجتمع الفني المصري بشكل كبير بعد ضبط الفنانة الشهيرة في احدى شقق الدعارة التي تؤجرها في منطقة المعادي المصرية.

حيث اكدت تحقيقات النيابة والتحريات الشرطية ان غادة ابراهيم تدير 4 شقق للدعارة في المعادي والمقطم يتردد عليها عرب وسعوديين ومصريين ورجال اعمال.

يذكر ان احد المحاميين المتابعين للقضية اكد ان الفنانة المتهمة مهددة بالسجن خمس سنوات مع الشغل في تلك القضية الاخلاقية الكبرى.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً