يانصيب معرض دمشق الدولي ونتائج سحب اليانصيب السورية اليوم 10-2-2016 اسماء الفائزين فى الدوري الثاني
معرض دمشق الدولي سحب نتائج اليانصيب السورية اليوم 9-2-2016 اسماء الفائزين

نرحب بقرائنا قراء موقع " كل حصري " الاخباري اليوم الثلاثاء 9-2-2016 وذلك في دولة سوريا حيث اننا نقوم اليوم بطرح نتائج "يا نصيب معرض دمشق الدولي" اصدار عام 2016، لمعرفة اسماء وارقام الفائزين فى السحب الدوري ليانصيب معرض دمشق الدولي الذى يتم السحب عليه الان مباشر.

ويمكنك معرفة النتائج من خلال وضع بياناتك اسفل الموقع في موقع كل حصري الاخباري وعمل مشاركة للموضوع في حسابك الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .

حيث أن البيانات التي يمكنك وضعها لمعرفة النتائج هي رقم بطاقة اليانصيب بالاضافة الي مسافة خالية والرقم المتسلسل للاصدار.

نتائج يانصيب دمشق قد تم اختيارها بشكل عشوائي وغير منظم او مرتب من قبل ادارة المعرض الدولي السوري في دمشق وذلك بعد القيام باستخدام تقنيات حديثة خاصة للوصول الى تلك النتيجة التي سنطرحها بين ايديكم لعام 2016 .

وقد ظهرت نتيجة يانصيب دمشق اليوم الأثنين 8 2 2016 وذلك بعد القيام بتنسيق النتيجة وتجهيزها بشكل تم الاعتماد عليه من قبل الادارة التنسيقية للمعرض والتي يتم تفعيلها كل عام .

حيث يمكنك معرفة النتيجة من خلال ارقام البطاقة ، بعد اعتمادها من رئيس المعرض وكان العرض عبارة عن 50 مليون ليرة سورية من اصدار هذا العام الجديد.

وقد تم السحب بشكل سري منظم كما تم تنظيمة في العام الماضي من المسابقة في عام 2015 وذلك بشكل منظم اعتاد علي تدشينة المعرض كل عام.

وقد أكد الفنان السوري " جهاد سعد " ان المعرض هذا العام سيتضمن العديد من المفاجات الاخرى التي تم تنسيقها في المعرض السوري الدولي لعام 2016 وذلك اضافة الى الحفل المرتقب لتسليم جائزة اليانصيب لهذا العام.

وأعلن جهاد سعد انه سيشارك في حفل المعرض السوري وعرض نتائج يانصيب دمشق لهذا العام بالاضافة الي كوكبة كبيرة من الفنانيين السوريين والعرب الذين أعتادوا علي ان يكونوا اول الضيوف في هذا الجمع الكبير لكل عام.
معرض دمشق الدولي سحب نتائج اليانصيب السورية اليوم 9-2-2016 اسماء الفائزين فى الدوري الثاني

معرض دمشق الدولي سحب نتائج اليانصيب السورية اليوم 9-2-2016 اسماء الفائزين فى الدوري الثاني

التعليقات : 0

أضف تعليقاً