احدث عروض كارفور مصر اليوم بمناسبة عيد الحب 12-2-2016 اكبر تخفيضات كارفور الجديدة Carrefour Egypt

احدث عروض كارفور مصر اليوم بمناسبة عيد الحب 12-2-2016 اكبر تخفيضات كارفور الجديدة Carrefour Egypt
احدث عروض كارفور مصر اليوم الثلاثاء 8-2-2016 اكبر تخفيضات عروض كارفور الجديدة على الاجهزة Carrefour Egypt

عروض كارفور اليوم فى مصر بين يديكم اعزائنا القراء قراء موقع كل حصري الاخباري نقوم الان باعطائكم عروض شهر فبراير في كارفور مصر ليوم 10-2-2016 و التي تستمر من اليوم و حتى الثالث عشر من فبراير 2016 أو حتى نفاذ الكمية لااجمد عروض كارفور مصر اليوم الثلاثاء 10/2/2016 حتى نهاية فبراير بمناسبة عيد الحب 2016.

عروض كارفور فبراير 2016 تتضمن العروض هذا الشهر خصومات وتخفيضات هائلة قد تصل الي نسب عالية من التوفير للعملاء الذين يترقبون تلك الخصومات بشكل دوري علي الاجهزة الكهربائية والاجهزة الاستهلاكية واجهزة المطبخ والمنتجات الغذائية والسلع الاخرى المتاحة في كارفور مصر.

عروض فتح الله حيث اكدت ادارة كارفور اليوم ان الخصومات تشمل سلع استهلاكية يومية وسلع اخرى ضرورية معمرة وذلك بمناسبة الاحتفال بأعياد ميلاد افتتاح كارفور.

وقد اكد مدير التسويق والمبيعات بكارفور مصر عروض اولاد رجب ان الخصومات تشمل اجهزة كثيرة لشهر فبراير بأجود الانواع و أرخص الاسعار و بإمكانكم مشاهدة كل ما تقدمه شركة كارفور من عروض يتم تجهيزها للعملاء من خلال متابعة موقع كل حصري .

ويقدم لكم موقع كل حصري بعض الامثلة علي السلع التي يوجد عليها خصومات وتخفيضات علي سبيل المثال سانيتا مناديل مطبخ 6 رول و التي ستحصلون عليها بسعر 12 جنيه مصري فقط

عروض هايبر وان وقد تم طرح تخفضيات علي المراعي كريمة طهي 200 مل بسعر 4.95 جنيه و كوكي فراخ بانيه 1 كيلو بسعر 34.95 جنيه و ايضاً نستله مياه 1.5 لتر × 12 قطعة بسعر 24 جنيه مصري

وأكد مدير التسويق والمبيعات بكارفور قائلا لدينا ايضاً جهينة لبن كامل الدسم 1 لتر بسعر 47.50 جنيه لكل 6 عبوات وان تلك التخفيضات متاحة حتي نفاذ الكمية او حتي مرور يوم 13-2-2016 عروض كارفور طنطا.

وقد أضاف المدير الاداري بالشركة بان كارفور هذا الشهر اضاف في تخفيضات وقوائمة كوين الومينوبم فويل 6 متر × 3 قطع بسعر 20 جنيه مصري و الكثير من السلع الاخرى التي تتوفر لدينا بأجود الانواع وبأسعار يمكنكم مناظرتها بمثيلتها في الاماكن الاخرى والتي ستجدون انها ارخص بكثير من اي مكان اخر.

ويستطيع قراء موقع كل حصري الاطلاع على المزيد من العروض المميزة التي تقدمها مجموعة من كبرى الشركات في مصر من خلال زيارة موقع كل حصري بشكل دوري ، بالاضافة الي امكانكم عمل مشاركة للموضوع علي صفحتكم الخاصة علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وسيتم ارسال بشكل تلقائي بيان بعروض تخفيضات كارفور علي بريدكم الخاص بالحساب . حيث ستجدون فيه كل جديد في عالم العروض هذا و قد إخترنا لكم هذا الاسبوع من ضمن الموسوعة الكبيرة من العروض المميزة المتوفرة .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً