“اخر خبر” جوجل تحتفل اليوم بالذكرى 235 لميلاد الطبيب الفرنسى "رينيه ليناك" Rene Laennec

“اخر خبر” جوجل تحتفل اليوم بالذكرى 235 لميلاد الطبيب الفرنسى "رينيه ليناك" Rene Laennec
رينيه-لينيك-كل-حصرى-17-2-2016

احتفل محرك البحث العالمى "جوجل" اليوم الاربعاء 17 فبراير 2016 بذكرى ميلاد الطبيب الفرنسى "رينيه ليناك" الذى اعتمد من خلال جوجل لكى يحتفل به اليوم , وظهرت صورة الطبيب الفرنسى اليوم على المحرك منذ الساعة 12 مساءا ليلة الاربعاء , ولم تكن هذه هى المرة الاولى التى يحتفل بها جوجل بالعلماء والمفكرين والعظماء من جميع نواحى الكرة الارضية.

جوجل تعرض العديد من الشخصيات المهمة على محرك البحث الخاص بها من اجل اثبات للعالم امجازات هؤلاء العظماء كما ذكرنا من قبل من المفكرين وغيرهم , وقد عرض ايضا العديد من الشخصيات العظيمة لدولتنا مصر ومن اهمهم ام كلثوم , نجيب محفوظ . طه حسين وغيرهم من النبغاء.

استطاع اليوم محرك البحث جوجل من ان يقدم شئ بالنسبة للتاريخ عن الطبيب الفرنسى "رينيه ليناك" الذى اكتشف العديد من الاكتشافات الاكثر من رائعة فى عالم الطب.

نبذه عن الطبيب الفرنسى رينيه ليناك الذى احتفل به جوجل اليوم

يعتبر رينيه ليناك من الاطباء الاوفياء لمهنة الطب حيث كان طبيب نسائى , وكان من اشد الغاضبين من فكرة ان يتم وضع الطبيب رأسه على صدر المرأة لكى يسمع دقات قلبها , لدرجة انه كاد ان يعتزل مهنة الطب لولا الشئ الذى اخترعه وهو السماعة الطبية التى تواجدت حتى وقتنا هذا ويمكنك معرفة الكثير عنه فى الاسفل.

كيف اكتشف رينيه ليناك السماعة الطبية

فى يوم من الايام كان يستند الطبيب الخلوق رينيه ليناك على جذع شجرة واذ بعصفور طائر يقوم بالنقر على جذع الشجرة من الاعلى ومن هنا ادرك فكرة السماعة الطبية التى توجد عند جميع الاطباء حتى وقتنا ومن هذه الفكره بدأت تنشأالعديد من الفكر االخرى فى ذهنه لكى يكون اول طبيب خلوق فى تاريخ الاطباء ولذلك ايضا يحتفل به محرك البحث جوجل دون غيره.

محرك البحث جوجل يحتفل بالطبيب الفرنسى رينيه ليناك اليوم الاربعاء 17-2-2016

اطلق اليوم محرك جوجل الذى يبحث عليه المليارت من انحاء العالم الغربى والشرقى قصه كفاح اكثر من رائعة عن الطبيب الفرنسى رينيه ليناك الذى ولد عام 1819 ميلاديا , واستطاع محرك البحث ان يلفت انتباه الكثير من الاشخاص الباحثين على المحرك عن هذه الشخصي الخلوق فى عالم الطب النسائى انه الطبيب رينيه ليناك.

فيديو توضيحى عن قصة الطبيب الفرنسى رينيه ليناك الذى احتفل به محرك البحث العالمى جوجل

شاهد الان فيديو توضيحى عن الطبيب الذى احتفل به محرك البحث العالى جوجل اليوم الاربعاء 17-2-2016 , وهذا الفيديو يظهر العديد من الامور الخاصة بالطبيب ومنها , السيرة الذاتية , وولادته , ومكانه , واختراعاته, ولمشاهدة الفيديو كامل نشاهد الان سويا:



التعليقات : 0

أضف تعليقاً