اونلاين .. فاتورة التليفون الأرضى لشهر فبراير 2016 بالاسم والرقم مباشر .. موقع المصرية للاتصالات للاستعلام عن فاتورة التليفون اليوم واحدث العروض

اونلاين .. فاتورة التليفون الأرضى لشهر فبراير 2016 بالاسم والرقم مباشر .. موقع المصرية للاتصالات للاستعلام عن فاتورة التليفون اليوم واحدث العروض
فاتورة التليفون الأرضى لشهر فبراير 2016 .. موقع المصرية للاتصالات للاستعلام عن فاتورة التليفون اليوم مباشر واحدث العروض

تابع فاتورة شهر فبراير 2016 من خلال موقع كل حصري وذلك من خلال الاستعلام عنها ببياناتك الشخصية علي موقعنا ، شركة المصرية للاتصالات هي الشركة القابضة والحصرية والحكومية التي تعمل علي ادارة خطوط التليفونات الارضية في جمهورية مصر العربية.

تقوم شركة المصرية للاتصالات بعمل العديد من التحديثات في هيكلة ونظم شركتها وموظفيها وادوارها العملية عام 2016 وذلك للعمل علي راحة عملائها المصريين والاجانب في جمهورية مصر العربية.

حيث طرحت الشركة عروض للعمل علي الاستعلام عن فاتورة تليفون عام 2016 بشكل الكتروني دون اي رسوم اضافية علي العميل وذلك من خلال موقع كل حصري.

يمكنك من خلال موقع كل حصري كتابة بياناتك اسفل هذا الموضوع وذلك من خلال كتابة رقم التليفون والاسم الرباعي لصاحب الخط والفاتورة بالاضافة الي الشهر الذي سيتم الاستعلام عن تكاليف فاتورته في التليفون الارضي.

وسيتم ارسال بياناتك الفاتورة بعد قيامك بمشاركة الموضوع علي الحساب الشخصي علي فيسبوك وذلك في البريد الخاص للحساب بعد القيام بكتابة البيانات اسفل الموضوع.

الفواتير لشهر فبراير 2016 قد تم اعتمادها من قبل شركة المصرية للاتصالات ووزارة الاتصالات المصرية وتم التعهد والتعاقد مع موقع كل حصري لتوصيلها الي الجماهير بشكل سريع حرصا منا علي راحة قراءنا المصريين واسرهم وعائلتهم.

وقد قامت المصرية للاتصالات خلال السنوات القليلة الماضية بتطورات كثيرة علي مستوى خدمة العملاء في كافة أنحاء الجمهورية، حيث قامت بتوفير أكبر مركز لخدمة العملاء في الشرق الأوسط والذي يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، كما قامت بتطوير مراكز الأعطال.

وبالاضافة الي فواتير التليفونات الارضية والهواتف التي تعمل بخطوط نحاسية ، الشركة المصرية لنقل البيانات المعروفة اختصاراً بـ تى إى داتا (بالإنجليزية: TEData)، هي شركة مساهمة مصرية تكونت في عام 2001 بواسطة الشركة المصرية للإتصالات وتعتبر من أكبر مقدمى خدمة الانترنت في مصر، وقد قامت الشركة المصرية للاتصالات بعمل خدمة بمعرفة فواتير الانترنت الخاصة بشركة تي اي داتا وذلك من خلال موقعنا ايضا ، وذلك بالقيام بمليء البيانات.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً