ebay تلغي مزاد السيسي وتعتذر في بيان رسمي للرئيس

ebay تلغي مزاد السيسي وتعتذر في بيان رسمي للرئيس

" والله لو ينفع اتباع لابيع نفسي عشان مصر " بتلك الكلمات اسرد الرئيس عبد الفتاح السيسي خطابا مطولا استغرق اكثر من ساعه ونصف من الكلام شديد الاهمية .

أكد فية الرئيس المصري الذي جاء كرئيس للجمهورية بعد ثورة كبرى اطاحت برئيس جمهورية الجماعة المحظورة الاخوان المسلمين في 30 يونيو 2013 بعد احتجاجات سادت مصر كلها حتي يوم 3 يوليو 2013 ، حيث اصدر بيان اكد في الاطاحة بمرسي وتولى المستشار عدلي منصور مقاليد حكم مصر مؤقتا.

الرئيس عبد الفتاح السيسي ظهر منفعلا بسبب رؤيتة للعديد من الايادي التي تعمل علي اغراق مصر وافسادها من جميع الجهات ، واكد السيسي انه سيقوم بسحق اي شخص ومحية من علي وش الارض علي حد تعبيرة اذا قام بالاضرار بمصر .

وأشار السيسي انه يعمل علي العديد من المشروعات للنهوض باقتصاد مصر المتدهور منذ ثورة 25 يناير التي اطاحت بالرئيس الاسبق محمد حسني مبارك بعد فترة حكم دامت اكثر من 30 عاما متواصلة .

يذكر ان انصار جماعة الاخوان المسلمين قامت بنشر مزاد علي موقع " Ebay " الالكتروني للبيع والشراء والتجارة مرفقة بصورة الرئيس السيسي تعرضة للبيع سخرية منهم علي جملة الرئيس ببيع نفسه من أجل مصر .

وأشارت شركة اي باي في بيان لها انها قامت بازالة ذلك المزاد الغير اخلاقي واعتذرت في بيان رسمي للرئيس عبد الفتاح السيسي وللامة المصرية عن تلك المنشورات المسيئة لقيادة رئيس دولة كبرى تاريخا وحضارة كجمهورية مصر العربية .

وقد قام العديد من المواطنين المصريين بتأييد كل ما قاله الرئيس السيسي في خطابة من أفكار وتدعيمة في مبادرة دعم مصر التي طرحها للقيام بارسال جنيها من كل مواطن من خلال الهواتف المحمولة لجمع مليارات الجنيهات.

يذكر ان الرئيس السيسي قد اطلق نفس تلك المبادرة منذ عام بأسم " تحيا مصر " وجمع اكثر من 4 مليارات دولار من خلال صندوق اسماه صندوق " تحيا مصر "

التعليقات : 0

أضف تعليقاً