سعر الدولار اليوم الاربعاء 10/2/2016 بالسوق السوداء والبنوك .. سعر صرف الدولار اليوم في مصر مقابل الجنيه

سعر الدولار اليوم الاربعاء 10/2/2016 بالسوق السوداء والبنوك .. سعر صرف الدولار اليوم في مصر مقابل الجنيه
سعر الدولار اليوم الاربعاء 102/2016 بالسوق السوداء والبنوك المصرية – سعر صرف الدولار اليوم في مصر مقابل الجنيه

تابع "سعر الدولار" اليوم جديد في السوق الاقتصادي المصري وما يتم فعلة في البورصة والاقتصاد البنكي والتجاري في جمهورية مصر العربية اليوم الاربعاء 10-2-2016 ، حيث ان ما قامت به الحكومة المصرية بتغيير في قرارات اقتصادية عدة وذلك علي الصعيد المصرفي والبنكي.

حيث قام البنك المركزي بعمل تقييدات علي صرف الدولار من البنوك بالاضافة الي القيام بمنع استيراد العديد من السلع واضافة ضرائب كبيرة علي بعض السلع الترفيهية مما ادى الي غلاء سعرها الي ما يقرب ل 40% من سعرها .

سعر الدولار اليوم الأربعاء 10/2/2016 بالسوق السوداء

حيث وصل سعر الصرف اليوم الي 8.55 شراء و 8.65 للبيع وذلك في السوق السوداء المنتشرة في ربوع جمهورية مصر العربية ووسط القاهرة العاصمة المصرية الكبرى.

سعر الدولار في البنك اليوم

اما في البنوك فقد استقر سعر الشراء في 7.80 شراء و 7.83 للبيع حيث ان ذلك السعر مستقر منذ العام 2015 المنصرم ويتوالى في هذا العام 2016 الجاري.

وقد اكدت مصادر حكومية ان الحكومة تقوم بعمل سياسات مصرفية جديدة تحاول فيها تقريب سعر البنوك مع سعر السوق السوداء للقضاء علي السوق السوداء التي تقوم بالعمل بشكل غير قانوني وتعمل علي تدمير السوق والاقتصاد المصري الفعلي علي الارض.

وأكد العديد من المحللين الاقتصاديين ان الاقتصاد المصري مستقر الان حيث ان ما يتم الان ماهو الا سياسات وقتية ومؤقتة ولن تدوم وسيتم استقرار السوق المصري في القريب العاجل امام المصريين والمستثمرين الاجانب.

وأشار المحللين الاقتصاديين ان مشكلة الاقتصاد القومي المصري لن تدوم مع اطلاق الخبراء والمحللين العديد من النصائح بسبب اضرار تحول سعر الدولار اليوم في السوق السوداء، وطالبوا بوضع خطة للبدء بالقضاء على الأسواق الغير رسمية في المحافظات والاقاليم والقاهرة الكبرى.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً