كريم فهمي معشوق الفتيات علي ام بي سي مصر

كريم فهمي معشوق الفتيات علي ام بي سي مصر

انه الفنان المصري الشاب كريم فهمي شقيق الفنان المصري المتألق احمد فهمي الذي تزوج منذ اشهر قليلة نجلة الفنانة " ميرفت امين " والفنان المصري الكبير " حسين فهمي "

كريم فهمي الذي وصف في الاونة الاخيرة بمعشوق الفتيات حيث تم نشر له العديد من الصور واللقطات الخاصة به علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر علي حسابات شخصية لفتيات ومراهقات مصريات وعربيات .

وقد تم طرح سؤال لكريم حول تلك الضجة النسائية التي تحوم حوله وحول شعوره بتقبلها او عدمه ، اجاب كريم انه سعيد بتلك الصور التي تنشر له علي فيسبوك من قبل فتيات حيث انه يقوم في اعمالة الفنية بمحاولة دخول قلوب جمهوره بشكل محترم وبسيط .

وعن سعادته بتلك الضجة والشهرة ، اكد انه سعيد جدا بتلك الشهرة التي حاذ بها في وقت قليل حيث انه يعمل في المجال الفني منذ فترة ولكنه قد حاذ علي شهرة عالية في وقت قصير وبشكل كبير لم يتوقعه من قبل.

وعن علاقتة بالفنان المصري احمد فهمي شقيقة فقد اكد ان فهمي أخ رائع وشهم ويقف بجانبة بشكل مستمر سواء في الحياة العملية او الحياة العادية باعتبارة اخية وسنده - علي حد تعبيره - .

يذكر ان كريم فهمي سيكون ضيفا في برنامج " اكرم حسني " ببرنامج اسعد الله مسائكم علي قناة ام بي سي مصر والذي يقدمة اكرم حسني عبر شخصية " سيد ابو حفيظة " وذلك يوم الخميس المقبل .

يذكر ان برنامج اسعد الله مسائكم يتم عرضه اسبوعيا كل خميس في الثامنة مساءا ويعاد الجمعة في التاسعة مساءا وسيقوم اكرم بعرض العديد من الفقرات المتتالية في الحلقة

التعليقات : 0

أضف تعليقاً