خبير استراتيجي : حادث الدرب الأحمر مخطط أجنبي

خبير استراتيجي : حادث الدرب الأحمر مخطط أجنبي

ظهر احد الخبراء الاستراتجيين والعسكريين وهو اللواء حمدي بخيت بتصريح غريب حول حادثة " الدرب الاحمر " الذي راح ضحيتة شاب في الثامنة عشر من عمرة علي يد طلقات رصاص امين شرطة تابع لوزارة الداخلية المصرية.

حيث ان امين الشرطة الذي ينتمي لمرفق النقل والمواصلات لم يرضى دفع اجرة للسائق حيث اعترض السائق علي عدم دفع امين الشرطة اجرة له حيث انه يقوم بتكوين نفسة ، وقد قام الامين بسبة بوالدتة فاعترض الشاب فقام الامين بضربة بثلاث طلقات في صدرة وطلقتين في رأسة فقتل في الحال.

وقد قامت اهالي الدرب الاحمر بالقبض علي الامين وضربة وسحلة حيث صيب بكسور مضعافة في جميع انحاء جسدة بالاضافة الي ارتجاج حاد في المخ بسبب الضرب المبرح الذي قام به اهالي الدرب الاحمر انتقاما منه بسبب ما فعله من قتل طفل لم يتجاوز الثامنة عشر بسبب خلافات علي الاجرة.

وقد أدلى حمدي بخيت الذي اجرى مكالمة علي قناة العاصمة الفضائية بان الحادث ما هو الا مجرد مخطط اجنبي للعمل علي الوقيعة بين الشرطة والشعب واغراق مصر في فوضى عارمة تؤدي الي تهديد الامن القومي للبلاد.

وقد أنتابت متابعي الفيسبوك وتويتر حالات من السخرية والغضب بسبب تصريح اللواء المتقاعد حيث اكدوا ان هذا الكلام استهتار بارواح الشهيد السائق الذي مات دون اي رحمة .

وأضاف بخيت ايضا ان انتهاكات وتجاوزات رجال الشرطة تجعل المواطنين لا يشعرون بالأمان والامن، ودعا بخيت وزارة الداخلية دراسة انتهاكات أمناء الشرطة والعمل علي منعها

التعليقات : 0

أضف تعليقاً