اللاعب المصري "محمد صلاح" يصنف افضل لاعب فى نادى روما بعد مباراتة مع ريال مدريد

اللاعب المصري "محمد صلاح" يصنف افضل لاعب فى نادى روما بعد مباراتة مع ريال مدريد

أفضل لاعب دولى محمد صلاح المصري في صفوف روما إلى ريال مدريد، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس، على ملعب "الاولمبي"، في الجولة الأولى فى مسابقة دوري أبطال أوروبا والتي انتهت في الفريق الملكي الفوز بهدفين دون مقابل. ومنح للموقع، ومحمد صلاح أعلى الدرجات بين لاعبي روما (8/10)، موضحا أن فرعون مصر كان مصدر خطورة روما ضد ريال مدريد، تمكنت من التفوق على مارسيلو البرازيلي من خلال طحن المواجهة الثنائي داخل الملعب. فريق روما يحتاج إلى معجزة للعبور إلى الدور ربع النهائي من البطولة، حيث يحتاج إلى الفوز بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة الإياب على ملعب "سانتياغو برنابيو" في الشهر المقبل.

أشاد النجم الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، وأداء محمد صلاح، لاعب منتخبنا الوطني وفريق روما، خلال لقاء الفريقين في دوري أبطال أوروبا والتي انتهت لصالح مدريد بهدفين دون رد في أول جولة الساق خروج المغلوب في دوري ابطال اوروبا.

وقال "زيدان" في تصريحات له عقب اللقاء: "كان روما خصما قويا بقوة ويصلون، وخاصة محمد صلاح، الذي لديه سرعة رهيبة، وجعلها وراء المدافعين، واحدة من أسرع اللاعبين في العالم."

فاز محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، روما، شهرة واسعة من وسائل الإعلام الدولية، بعد الأداء الرائع الذي ظهر خلال مشاركته في روما، مباراة ريال مدريد الذي عقد أمس ملعب المساء "الأولمبي" في العاصمة الإيطالية، في " يذهب "الجولة 16 مسابقة دوري ابطال اوروبا.

وعلى الرغم من هزيمة روما هدفين في مرمى ريال مدريد، ولكن أداء محمد صلاح حصل على الكثير من وسائل الإعلام العالمية للإعجاب، ونتيجة القدرات التقنية العالية التي تسببت المدافعين عن إزعاج ريال مدريد. ديلي ميل: محمد صلاح التفوق على راموس في البداية مع صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، التي أكدت تفوق محمد صلاح أمام سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، من خلال طحن المواجهة الثنائي أكثر من 90 دقيقة، وقالت صحيفة "محمد صلاح وكان مصدر ازعاج للمدافعين طوال المباراة، لا سيما سيرجيو راموس قائد الفريق الملكى ريال مدريد "واصلت الصحيفة إلى الثناء على أداء محمد صلاح.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً