تيمور السبكي مهدد بالقتل من الصعايدة

تيمور السبكي مهدد بالقتل من الصعايدة




يواجة تيمور السبكي أدمن صفحة يوميات زوج مطحون عاصفة وحملة رهيبة من قبل الاهالي في الصعيد بعد قيامة بسب وشتم نساء الصعيد ووصفهم بصفات غير اخلاقية.

حيث ظهر تيمور السبكي الذي ينتمي لعائلة " السبكي " الشهيرة التي تعمل في الانتاج السنيمائي وتجارة اللحوم علي قناة سي بي سي مع الاعلامي خيري رمضان في برنامج ممكن.

حيث اكد تيمور السبكي انه لم يقصد الاهانة وان الحوار الذي تم نشرة علي مواقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " وموقع تويتر العالمي مجتزء من سياقة وناشد الصعايدة بمشاهدة الحلقة بشكل كامل دون تقطيع.

وقد اكد محمود الصميدي احد المواطنين في محافظة سوهاج ان ما قام به تيمور السبكي لن يمر مرور الكرام حيث ان الاهالي في الصعيد قد قاموا باهدار دمة.

وأضاف محمود الصميدي ان الاهالي في محافظة قنا وسوهاج واسيوط والمنيا وبني سويف والاقصر وأسوان مستائين مما شاهدوه من طعن في شرف نسائهم الشريفات العفيفات وانهم سيأخذون بثأر كل فتاة وسيدة في الصعيد من هذا الشخص.

اما لمياء الأسدي وهي فتاة صعيدية من محافظة المنيا اكدت ان ما تم مشاهدتة من قبل تيمور السبكي غير لائق وقاسي وغير انساني حيث انه اتهم كل نساء الصعيد بأنهم يخونون ازواجهم الذين يعملون في المحافظات وخارج مصر .

وأشارت ان هنك العديد من الاشخاص يسعون من الانتقام منه ، حيث ان الجهلاء والغير متعلمين والذين يؤمنون بالثأر في الصعيد كثر بسبب الجهل العام المستشري في قرى الصعيد ونبهت علي انه لابد ان يهرب من مصر قبل ان يقوم احد المتهورين بايذائه.

من جهة اخرى اكد تيمور السبكي انه ما يقوم به بعض الصفحات المنتمية الي الصعيد غير لائق بمحاولة تهويل وتكبير القضية غير صحيح وسيقوم بعمل بلاغ للنائب العام في كل من قام بتهديدة بالقتل ، حيث انه لم يقصد اهانة اي شخص في كلامه ولكنه كان يقوم بسرد وقائع وحقائق في جمهورية مصر العربية والوطن العربي كله وليس في الصعيد فقط

يذكر ان السبكي قد قام بوصف الفتيات والزوجات في الصعيد بانهم يقومون بخيانة ازواجهم بسبب الجهل وابتعاد الزوج عن زوجتة لفترات قد تصل الي 3 و 4 سنوات دون رقابة ، مما ادى الي الثورة ضدة

التعليقات : 0

أضف تعليقاً