رياض محرز يتصدر عناوين مواقع التواصل الاجتماعى , اسباب تصدر رياض محرز "جوجل" اليوم

رياض محرز يتصدر عناوين مواقع التواصل الاجتماعى , اسباب تصدر رياض محرز "جوجل" اليوم

رياض محرز يتصدر نتائج البحث على جوجل اليوم حيث منذ الباكرة من صباح اليوم اصبح رياض محرز من ضمن اهتمامات الباحثين على جوجل اليوم وذلك بسبب انفراده فى الصدارة فى مباراة مانشستر سيتى حيث اصبح من اهم اللاعبين المتصدرين فى الحصول على جائزة البريميرليج والحصول على لقب افضل لاعب فى هذه الموسم . لقد حاز رياض محرز اليوم فقط هلى نسبة بحث تتعدى ال 6000 باحث الى الان وهذه ان دل فانه يدل على اهتمام الباحثين باخبار هذا اللاعب .

وعن مباراة امس ودور اللاعب رياض محرز حيث انه جعل فريقة يرتفع رصيده الى 53 نقطة فى الدورى الانجليزى الممتاز هذا اللاعب البالغ من العمر 24 عاما اطلع عليه مهمتى الكورة ساحر الكرة الانجليزية وهذا بعدما صمع احلى هدف بعد دقيقتين من بداية المباراة فى لقائه امام مانشستر سيتى وهو من احلى الاهداف التى صنعت فى هذا الموسم ليساهم بشكل كبير فى تقدم فريقة بثلاثة اهدازه فى حياته الكروية ف دون رد .

تعاقد ريا محرز مع ليستر سيتى فى مقابل 400 الف استرلينى واسبب فى وصول اللاهب ريا محرز هو الفرنسى لوهافر ولقد صرحت احد الصحف الاجنبية اليوم انه اذا لم يتم توفيق الفريق بلقب الدورى الانجليزى هذا العام فانه لا بد من تتويج اللاعب رياض محرز بلقب افضل لاعب لانه يستحقها .

ولقد اعطى اللاعب رياض محرز الكثير فى الدورى الانجليزى الممتاز وصنع اهداف كثيرة جدا واحرز اهداف كثيرة جدا بنفسهم واخرهم ما احرزه فى مرمى فريق مانشستر سيتى ولكن هل يكتفى رياض محرز بهذا القدر ام عنده عطاء اكثر ليقدمه هذه ما سوف نشاعده فى الفيديو القادم جميع اهداف رياض محرز واترككم الان للاستمتاع بالمشهدة على موقع كل حصرى تابعونا تجدون كل جديد .


التعليقات : 0

أضف تعليقاً