اعتزال شيرين عبد الوهاب للغناء والفن !! اسباب اعتزال شيرين عبد الوهاب للفن عرض التسجيل الصوتى لاعتزال شيرين الفن نهائيا

اعتزال شيرين عبد الوهاب للغناء والفن !! اسباب اعتزال شيرين عبد الوهاب للفن عرض التسجيل الصوتى لاعتزال شيرين الفن نهائيا
اعتزال شرين عبد الوهاب للغناء

قامت الفنانة القديرة شيرين عبد الوهاب الفنانة المصرية ذات الشهرة والصوت الجميل اليوم باطلاق قنبلة قرار اعتزالها الفن والغناء والتمثيل ، وجاء هذا القرار عبر تسجيل صوتى قامت به الفنانه القديرة شيرين عبد الوهاب مع رئيس قسم الفن في جريدة ومجلة زهرة الخليج " ربيع هنيدى" .

قامت شيرين عبد الوهاب اليوم الاثنين الموافق 29 فبراير لعام 2016 بارسال رسالة صوتية لصديقها ورئيس قسم الفن بمجلة زهرة الخليج الامارتية وضحت شيرين عبر الرسالة الصوتة له انها اغتزلت الفن والغناء وطلبت منه انزال هذا التسجيل عبر مواقع التواصل الاجتماعى .

حيث كتب هنيدى عبر حسابة الشخصي انه استيقظ الساعة السادسة صباحا على رسالة وتسجيل صوتى من الفنانة شيرين عبد الوهاب تعلن فيه رسميا ونهائيا اعتزالها الفن بشكل نهائي ولا راجعة فيه .

تعرضت شيرين الاونه الماضية الى ازمة نفسية نظرا لطلاقها من زوجها وابو بناتها منذ فترة ، مما تسبب لها بازمة نفسية حادة وتوتر شديد ظهر على الكثير من صورها واغانيها .

اعتزال شرين عبد الوهاب للغناء

رغم سماع جميع جمهور شيرين للتسجيل الصوتى الخاص بها والذى اقر فعلا اعتزالها بشكل نهائي للفن الا ان جمهورها لم يصدق ما قيل ويقولون ان هذا الاعتزال بسبب ضغوط نفسية موقتة وانها ستعود للفن وللغناء مرة اخرى حيث ان شيرين عبد الوهاب تتميز بصوت رائع ولها جمهور عريض ينتظرها كل البوم وكل حفلة .
شرين عبد الوهاب فنانة مصرية شابة اشتهرت باجمل الاغانى ، ولها شعبية كبيرة جدا على مستوى مصر والعالم العربي بل والعالم اجمع ، جاءت شهرتها في فترة قصيرة واشتركت في لجنة تحكيم برنامج كبير ذو شهرة عالية ذا فويس على شاشة mbc مصر منذ فترة قليلة .

تتمتع شيرين عبد الوهاب بصوت دافى ورائع وحساس ، كما تتميز بانتقائها اغانى غاية في الروعة والتميز منذ بدايتها وحتى اليوم ولها شعبية عريضة من الجمهور ، كما اتجهت موخرا للتمثيل وقامت بعمل مسلسل تليفزيون حقق نجاح ساحق " مسلسل طريقي "

اخيرا وليس اخرا نتمنى جميعا ان يكون هذا الخبر هو فقط ازمة وتعود لنا شيرين بصوتها الجميل مرة اخرى ، وان كان قرارها الاعتزال بسبب اولادها وتتدينها وهو قرار نهائي وله الاثر الجيد على حياتها فنتمنى لها التوفيق وندعو لها جميعا بالتوفيق مع بناتها وفي حياتها كما اختارت .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً