#رمضان صبحى ,فسخ خطوبة رمضان صبحى

#رمضان صبحى ,فسخ خطوبة رمضان صبحى

شارك هاشتاج " رمضان صبحي" الأكثر تداولا في الشبكة الاجتماعية ، "تويتر" قائمة المواقع، في أعقاب الإعلان عن إنهاء علاقته من الممثلة مريم وائل، وهى علاقة أسبوعين فقط.  تباينت ردود الفعل  .

فسخ لاعب الاهلى رمضان صبحي النادي الأول لكرة القدم الأهلي خطوبتة من النجمة الشابة مريم وائل ولم يستمر علاقتهما مع بعضهما فترة طويلة عندما تم الإعلان عن عقد خطوبتهما قبل نحو ثلاثة أسابيع، ومن ثم التخلص منها في الأيام الأخيرة.

انتشرت في الآونة الأخيرة أنباء عن حل رمضان صبحي لاعب الأهلي  خطوبته، الذي ارتبط مؤخرا بمريم وائل، حيث طلب فسخ الخطبة أيام قليلة جدا من مشاركتها دون إبداء الأسباب بعد راء ذلك.

استمرت الخطوبة 15 يوما فقط وقد اقاموا حفل حضره أقاربه والأصدقاء وابدا لخطيبته حبه لها، حيث تفاجئ الجميع بعد نشر مشاركة الصور على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صغيرة ، حيث رمضان صبحى يبلغ من العمر 19 عاما ، ومريم 18 عاما.

ومن الجدير بالذكر أن رمضان صبحي قد أثار حوله الكثير الكثير من الانتقادات التي ترتبط بعلاقة صداقة مع السلامة سارة من الشائعات انتشرت أثارت صورتها الجدل على مواقع الشبكات الاجتماعية، وكثير من الأخبار التي انتشرت حول  رمضان صبحي .



التعليقات : 0

أضف تعليقاً