القبض علي الفنانة غادة ابراهيم في شقة دعارة

القبض علي الفنانة غادة ابراهيم في شقة دعارة

قامت مباحث الاداب اليوم بالقبض علي الفنانة غادة ابراهيم في شقة للدعارة داخل منطقة المعادي ، حيث جائت تحريات لمباحث الاداب بان فنانة شهيرة تسمى غادة ابراهيم تقوم بادارة شقتها لاعمال منافية للاداب.

وأشارت التحقيقات ان الفنانة الشهيرة المتهمة قد تم جرها واقتيادها بملابس غير لائقة وبشكل مهين من شقتها التي تديرها في اعمال غير شريفة الي القسم امام مرآي ومسمع من اهالي المنطقة والشارع التي تسكن فيه .

حيث امرت نيابة منطقة دار السلام اليوم بحبسها علي ذمة التحقيقات 4 أيام مع التجديد ، وتم التحقيق مع المدعوه غادة محمد محمد ابراهيم الشهيرة غادة ابراهيم .

حيث اكدت التحقيقات الاولية ان الفنانة المتهمة قد تم الكشف عليها واثبتت التحليلات تعاطيها المخدرات ايضا ، حيث تم اقتياد العديد من المتهمين الذين كانوا موجودين في الشقة المشبوهه التي تمتلكها الفنانة .

حيث ان البطل الاول في تلك القضية اللواء امجد شافعي الذي تم التحقق والتأكد من ان الفنانة المسماه غادة ابراهيم تقوم بادارة شقتها مع بعض الساقطات والفتيات من طالبات الكليات في جامعات القاهرة وعين شمس في اعمال غير شريفة .

وتم ضبط 3 فتيات و4 رجال عرب بالاضافة الي ضبط 3 فتيات و4 رجال اخرين في شقة اخرى تستأجرها غادة ابراهيم ، وضبط رجل مصري الجنسية مع ثلاث فتيات وفي احضانهم متلبسين في شقة ثالثة تسأجرها الفنانة .

وأكدت التحقيقات انه قد تم ضبط ثلاث ساقطات وسماسرة عقارات يقوموت بالاتفاق مع الفنانة علي استئجار شقق وادارتها في اعمال غير شريفة .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً